أنماط ملابس الثمانينيات التي يمكنك استثمارها في أنماط الملابس

80 يمكنك الاستثمار فيها
27/11/2019 ، التي نشرتها Alanic Global
تثبت مجموعة Garments من Fall Winter Runway أن نمط الثمانينات قد عاد. كان العام الماضي نساء يتدفقن حول اتجاهات التسعينيات. ومع ذلك ، 2020 لديه شيء مميز لكم جميعًا. عادت ملابس الثمانينات في نسخة مجددة من شأنها أن تجتاحك بالتأكيد على قدميك.
في الحقيقة ، توصلت إحدى الشركات المصنعة للملابس بالجملة المخصصة إلى مجموعة فريدة من الملابس المتأثرة في الثمانينات التي يمكنك بالتأكيد إلقاء نظرة عليها.
بوكس بليزرز
كانت الحلل المربعة مع منصات الكتف ضرورية في التسعينيات. إذا كنت ترغب في الحصول على ملابس منظمة ، فعليك بالتأكيد اختيار قطعة الملابس هذه. هذه جميلة بشكل غريب وكذلك تجعل كتفيك أوسع من الوركين. يمكنك تصميم هذه السترة مع ثوب لإثارة نظرة أنثوية أو فقط مع قميص بالإضافة إلى زوج من السراويل لإضافة الجاذبية إلى التآكل الرسمي.

حللا مصممة
لقد سافرت بطيئة بالإضافة إلى حللا بهدوء من الثمانينات إلى العقد العام من عام 2020. إن ارتداء ملابسهم بسيطة للغاية وبدون جهد. يمكنك رمي الكثير في سترة بالإضافة إلى مجوهرات أزياء رائعة لإجمالي المظهر. بالنسبة للإكسسوارات ، تبقى مع Tan Brown ، خاصة إذا كنت تستخدم بذلة الدنيم.
فساتين البراري
كانت فساتين البراري حلم الثمانينات. هذه أنثوية ، وكذلك العوامل الخاصة بك تمثال نصفي. يتساءل النمط الذي تم خداعه حول الخصر عن العجائب إذا كنت تريد أن تبدو معدتك صغيرة. إذا كنت تبحث عن ملابس معتدلة ، فاختر فستان Prairie Maxi الطول. ومع ذلك ، تعمل أطوال المتزلج بشكل جيد إذا تم تصميمها بطبقات كافية.

الدنيم المطوي
كان الدنيم الغسيل ذو الخصر المرتفع ، وهو غضب في الثمانينيات. قد لا يكون هذا النمط جميلًا ولكن النسخة المعاصرة هي أي شيء مهما كان مملاً. يمكنك إقرانها بأعلى من الياقة المدورة أو قمة كاملة بأكمام مع تفاصيل الصبغة المفضلة في 80.
يمكن لتجار التجزئة الذين يرغبون في إدراج الملابس الأنيقة في متجرهم التواصل بالتأكيد مع أحد موزعي الملابس بالجملة البارزين للرجال. كل ما تطلبه هو إلقاء نظرة على مجموعة كبيرة من الملابس. اختر القطع المطلوبة بالإضافة إلى تقليل البريد إلى فريق المساعدة الذي يحدد المطالب بالجملة لنفسه.
العلامات:
ملابس مخصصة
الشركة المصنعة للملابس المخصصة
ملابس الجملة المخصصة
الشركة المصنعة للملابس بالجملة المخصصة
ملابس الجملة المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
موزعي ملابس الجملة رجالي

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.