تصميم Gabby Hammett: اعمل مع مصمم خزانة لتحويل مظهرك!

بإذن من Gabby Hammett تصميم

يمكن أن يكون مصمم خزانة الملابس استثمارًا قيمًا ، سواء كنت ترغب في تحديث بحثك عن حدث خاص أو مجرد متطلبات تساعد في تحسين أسلوبك الشخصي. سيحصل أخصائي تصميم Gabby Hammett على ذوقك وميزانيتك ، وكذلك نوع الجسم من أجل وضعه معًا يبدو أنك تشعر بأفضل ما لديك.

لماذا يستحق التعاقد مع مصمم خزانة الاستثمار:

يمكنهم تقديم إرشادات حول الأنماط التي تستحق المحاولة وكذلك بالضبط كيفية الاختلاط وكذلك مطابقة القطع التي يجب عليك بالفعل إنتاجها لأزياء جديدة.
يمكنهم أن يوفروا لك الوقت بالإضافة إلى المال من خلال مساعدتك في منع عمليات الشراء الدافعة التي لا تتشكل مع بقية خزانة ملابسك.
باختصار ، يمكن أن يكون مصمم خزانة الملابس حليفًا عمليًا في تحقيق أهداف الموضة الخاصة بك.

ما الذي تبحث عنه عند استئجار مصمم خزانة:

عندما يتعلق الأمر بالأزياء ، قد نستخدم كلنا مساعدة قليلاً من وقت لآخر. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مصممي خزانة الملابس. يمكن أن يساعدك مصمم خزانة ملابس رائعة في تحديث مظهرك ، أو اكتشاف الملابس المثالية لمناسبة خاصة ، أو يوفر لك بعض إرشادات الشراء التي تمس الحاجة إليها.

ولكن مع وجود العديد من المصممين هناك ، كيف تفهم بالضبط أي منها مناسب لك؟ إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند التعاقد مع مصمم خزانة ملابس:

أولاً ، فكر في نوع المساعدة التي تحتاجها. هل تبحث عن شخص ما لمساعدتك في التسوق لموسم جديد؟ هل تحاول تبسيط خزانة ملابسك وكذلك التخلص من الملابس التي لم تعد تناسب أسلوبك؟
أم أنك تبحث فقط عن شخص ما لتزويدك بوجهة نظر صادقة حول ما يبدو رائعًا عليك؟ عندما تفهم نوع المساعدة التي تحتاجها ، يمكنك البدء في البحث عن مصممين مختلفين متخصصين في هذا المجال.
بعد ذلك ، ألقِ نظرة على محفظة كل مصمم للأمراض وكذلك فحص التقييمات من العملاء السابقين. سيوفر لك هذا شعورًا كبيرًا بمستوى ذوقهم وكذلك ما إذا كان من المحتمل أن يفهموا تفضيلات أسلوبك.
أخيرًا ، روتينية استشارة مع عدد قليل من المصممين المختلفين قبل اتخاذ قرارك النهائي. سيوفر لك ذلك إمكانية لطرح مخاوف محددة وكذلك الشعور بشخصيتها. مع وضع هذه النصائح في الاعتبار ، من المؤكد أنك ستكتشف مصمم خزانة ملابس مثالية لك.

بإذن من تصميم غابي هاميت

كيفية العمل مع مصمم خزانة ملابس للحصول على أقصى استفادة من التجربة:

يمكن أن يكون مصمم خزانة الملابس امتلاكًا ممتازًا عندما يتعلق الأمر بتجديد مظهرك. لكن بالضبط كيف تتأكد من حصولك على أقصى استفادة من التجربة؟

أولاً ، من المهم أن يتم إزالته حول ما تريد تحقيقه. هل تتطلب المساعدة في اختيار الملابس لمناسبة خاصة؟ أم أنك تبحث عن إصلاح شامل على النمط؟
بمجرد أن تفهم ما تبحث عنه ، كن صادقًا مع المصمم الخاص بك حول خطة ميزانيتك وكذلك أي نوع من المخاوف لديك بشأن مظهرك. من العملي بالمثل أن تجد مستعدًا بمفاهيم الأساليب أو المظهر الذي تريده.
بمجرد اكتشاف مصفف الشعر الذي تنقر عليه ، ثق في خبرتهم بالإضافة إلى أن تكون متاحة لتجربة أشياء جديدة.

مع بذل بعض الجهد ، يمكن أن يكون العمل مع مصمم خزانة الملابس تجربة ممتعة ومجزية.

أنظر أيضا

متجر وأسلوب الربيع
سوف تؤثر عليك هذه الملابس في عطلة نهاية الأسبوع هذا الربيع هذا

أفكار ختامية:

مصمم خزانة الملابس هو شخص يمكنه مساعدتك في تجميع الملابس المثالية لأي نوع من المناسبات. سواء كنت تتطلب إلقاء نظرة جديدة على مقابلة مهمة أو ليلة في الخارج ، يمكن للمصمم أن يعمل معك لاكتشاف الملابس المناسبة وكذلك الملحقات.

سيكونون أيضًا قادرين على تقديم المشورة لك حول كيفية رعاية ملابسك بالضبط لضمان أن تبدو دائمًا أفضل ما لديهم. يمكن أن يكون مصمم خزانة الملابس امتلاكًا حيويًا عندما يتعلق الأمر ببناء خزانة ملابس تجعلك تبدو أفضل.

Add a Comment

Your email address will not be published.