ما وراء الفارغ – يقدم منتج قمصان Tee Bella Canvas المدونة الرسمية

مدونة رسمية من منتج قمصان Tee Bella Canvas
أخبار رائعة جدًا لكم جميعًا ترغب في بدء أعمال قمصان تي شيرت ، أو شركة طباعة بشكل عام. على الرغم من أن الأخبار تركز أكثر على صناعة طباعة النسيج ، يجب على الجميع فحص مدونة قمصان Tee الجديدة في المدينة “Beyond The Blank” ، التي تم تقديمها في بداية يونيو 2016 من قبل المنتج المعروف Bella+Canvas ، على الأقل من وجهة نظر تقنية.
من المؤكد أن هذا يجب أن يكون مصدرًا جديدًا للطباعة وكذلك الحلول المرتبطة بالملابس ، مباشرة من فم الحصان.
بالنسبة للعملاء بالإضافة إلى غير المرتدين على حد سواء ، فإن هذه المدونة هي مصدر ممتاز للطباعة كيفية (خاصة بالتصنيع) ، ونصائح الشركة ، بالإضافة إلى الأسلوب بالإضافة إلى إلهام الأنماط. لقد عقدوا شراكة مع محترفي السوق مثل Ryonet وكذلك تلفزيون Stahl لتقديم نظرة ثاقبة على مجموعة واسعة من أساليب الطباعة لكلا المبتدئين والخبراء. بالإضافة إلى أنك ستحتاج إلى إشارة مرجعية على الصفحة لأن Bella+Canvas ستنشر مواد جديدة كل أسبوع ، وتعقد أربع فئات رئيسية: تقنيات الطباعة ، وكلها عن الأقمشة والأزياء وكذلك التسويق.
من كيفية البدء بالضبط في أعمال طباعة قمصان تي شيرت ، إلى كيفية طباعة على الشاشة على الشاشة على TriBlends إلى المطبوعات المخصصة كتقنيات إعلانية-كل ذلك في مكان واحد ، بصرامة لكي تنتهي إلى أن تكون أكثر أهمية وكذلك في المزامنة مع أحدث تقنيات طباعة النسيج وكذلك الاتجاهات.
نحن نمتثل بعناية معهم ، كما أعتقد أن المنتجين الآخرين يجب أن يمتثلوا للتناسب بالإضافة إلى تنظيم مدونة ، حيث نقدم للعملاء (تجار الجملة) نظرة ثاقبة على منتجاتهم بالإضافة إلى أفضل الطرق لزيادة استخدام النسيج إلى الحد الأقصى.

0/5 (0 مراجعات)

Add a Comment

Your email address will not be published.