تصميم من قبل البشر يقدم حقائب تحمل على الظهر مع حقائب الظهر التصميم

التصميم.
كنت تحت حقائب الظهر الإدراك كانت بالفعل من بين المنتجات المخصصة المقدمة في DBH. يبدو أنني كنت مخطئًا وكذلك مؤخرًا فقط قاموا برميهم في هذا المزيج.
بالعودة قليلاً ، كانت اللحظة متوقعة في مسابقة انتهت في 17 يوليو. يقدم الفنانون مقترحاتهم لمطبوعات حقيبة الظهر العامة ، مع جوائز متنوعة من 350 دولارًا إلى 750 دولارًا.
تم الكشف عن القطع الفائزة في 26 يوليو ، كما أنها بالضبط ما كنت أتوقعه من DBH: الثلاثي من مجردة ومضحك وكذلك الأصلي.
تعد الموجة الرائعة من Kawaiiwhales وكذلك حقائب الظهر التي تعمل بالرضا على Waveshappy GardenIntroducing خطوة حكيمة للغاية ، حيث لا يوجد موقع للطباعة على الطلب حتى الآن. والمثير للدهشة ، لا المجتمع 6 ، ولا redbubble أو بلا خيط.
لديهم “مبنى جيب واحد متين مع أحزمة مبطنة قابلة للتعديل بالإضافة إلى جيب خارجي مع منظم أساسي. يتم صنع كل كيس باستخدام قطع مسامي وكذلك عملية الخياطة لضمان حماية من الحافة إلى الحافة على كل كيس. الأكياس الجديدة نابضة بالحياة ، قوية وكذلك متأكدة من تشغيل بعض الرؤوس. ”
تعتبر حقائب الظهر جزءًا لا يتجزأ من ملابس الشارع ، وهي علامة على الشباب وكذلك الاستقلال ، وهي جزء من زي المستقل. وبالتالي ، فإن طباعةهم مع عدد قليل من أكثر الأنماط الأصلية من التصميمات أيضًا كان أمرًا طبيعيًا. أدناه يمكنك رؤية بعض الأمثلة الأخرى للتصميمات المتميزة للشراء كطبعات على ظهر حقيبة الظهر ، فقط على DesignByhumans.com

0/5 (0 مراجعات)

Add a Comment

Your email address will not be published.