أنواع مختلفة من الملابس بالجملة لأنواع مختلفة من التمرين

أنواع مختلفة من الملابس بالجملة لأنواع مختلفة من التمرين
02/10/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
انفجرت مكانة ActiveWear على مدار السنوات القليلة الماضية. يستخدم صناع مجموعة كبيرة من ملابس التمرين بالجملة التي ليست مريحة للغاية فقط مع التهوية الفعالة وخصائص الفتل ، ولكنها من المألوف بنفس القدر. يمنح هذا الخدمات الصغيرة اختيارات كبيرة لاختيار الجزء الأكبر الذي يكمل جيدًا لمطالب عملائهم.
ثلاث فئات من التمرين
هناك الكثير من أنواع التمرين المختلفة التي يجب أن تكون مراعيًا لها أثناء الحصول على ملابس تجريب بالجملة ، لأن كل منها يتطلب أنواعًا من الملابس التي تتراوح في أقمشةها وخصائصها. بعبارة على نطاق واسع ، يمكنك تصنيف التمرين إلى ثلاث فئات-

التحمل- يشمل المشي ، الركض ، الرقص ، السباحة والمزيد ؛
القوة- تشمل رفع الأثقال ، نطاقات المقاومة ، عمليات دفع وأكثر من ذلك ؛
المرونة- تشمل أنواعًا مختلفة من التمدد واليوغا والمزيد.

القيعان هي الحاكم
على عكس أي مكان آخر ، عندما يتعلق الأمر بملابس التمرين ، يعطي العملاء أولويات القيعان في الأعلى. النوع المثالي من القاع مهم للغاية- إنه يجعل أي تمرين أكثر راحة وسهولة. لذلك عندما تتوجه إلى ملابس التمرين بالجملة ، تقضي وقتًا كبيرًا في هذا القسم.

للرجال السراويل الرياضية المرتبة عالية للرجال. يختلف تركيبها- بعضها فضفاض في حين أن البعض الآخر ضيق- وهذا يعتمد حقًا على تفضيل الفرد. يتم صنعها عادة مع مزيج القطن ومجهزة. وتتبع السراويل الرياضية السراويل القصيرة. هم أكثر بكثير من الضوء والراحة. طلبهم ارتفاع خلال الصيف. ثم يأتي سروال التعرق- المصنوع من القطن- فهي أنيقة للغاية والأشخاص الذين يرتدونها حتى عندما لا يعملون.

بالنسبة للنساء- اللباس الداخلي وسروال اليوغا هي بلا شك الأكثر تفضيلاً للسيدات. ضوء جدا ، هذا العنصر يجلس على مثال من مستوى الراحة. يتبع اليوغا كابريس. يشبه إلى حد كبير سروال اليوغا ، فهي مريحة للغاية- فقط في الطول. السراويل القصيرة ، بالطبع ، مفضلة أخرى ، جنبا إلى جنب مع سروال وسروال.
قمم أنيقة
يحفر العملاء للأناقة عندما يتعلق الأمر بتصميم التمرين ؛ لذلك عليك أن تلتقط ملابس التمرين بالجملة ذات الأولوية للراحة والأناقة على قدم المساواة.

يوجد الكثير من العناصر في هذا القسم لأي من الجنسين. تتصدر القمصان قائمة الطلب التي تتطلبها كل من النساء والرجال. تيز البولو والسترات والسترات هي عناصر أخرى موجودة دائمًا في التيار الرئيسي في مكانة النشط. كما عليك أن تكون حذراً للغاية عند الحصول على حمالات الصدر ؛ تتوفر الكثير من أنواع حمالات الصدر في السوق اليوم ؛ من بينها ، صدرية رياضية ولفها مطلوبة للغاية.

الملحقات الأخرى- عند طلب ملابس التمرين بالجملة ، يمكنك أيضًا البحث عن عدد قليل من العناصر الأخرى غير فقط القيعان والقمم ، مثل الجوارب والقبعات والرأس والمعصم والذراع وأكثر من ذلك.

العلامات:
ملابس تجريب بالجملة
ملابس تجريب بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية
ملابس تجريب بالجملة
ملابس تجريب بالجملة
ملابس تجريب بالجملة الولايات المتحدة الأمريكية
تجريب الملابس بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.