تعرف بالضبط على كيفية تصميم ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة بمساعدة هذا الدليل

فهم بالضبط كيفية تصميم ملابس السباحة الخاصة بك بمساعدة هذا الدليل
03/11/2020 ، التي نشرتها Alanic Global
ملابس السباحة من قطعة واحدة جميلة لأي نوع من أنواع الجسم. يتم تقديمها في العديد من الصور الظلية ، والظلال ، وكذلك الأنماط. يمكنك أن تصمم بسرعة كبيرة من قطعة واحدة لرحلات الشاطئ أو كجزء من أسلوبك اليومي بدلاً من بدلة الجسم.

اختر ملاءمة الاستحمام الخاصة بك اعتمادًا على النمط الذي تبحث عنه ، بالإضافة إلى إقرانه بالفساتين والتنانير ، وكذلك السراويل القصيرة أو الملحقات مثل القلادات والأوتاد وكذلك التقلبات. تنتج ملابسك الخاصة ، وكذلك يمكنك نغمة أي نوع من قطعة واحدة حصلت عليها من شركة تصنيع ملابس السباحة!

تحديد قطعة واحدة
اختر قطعة واحدة بلون فاتح أو بنية لأسلوب مزدهر. حدد ألوانًا رائعة أو ملتوية مثل الجير الأخضر أو ​​المائي أو الوردي الساطع. هذا يجلب لمسة من اللون إلى ملابسك وكذلك أنماط الشاطئ ، وكذلك يمكنك دمج هذا بسرعة مع الملحقات ذات الألوان الزاهية أيضًا.

قد تذهب مع ملابس السباحة ذات الألوان الصلبة بلون نابض بالحياة أو قطعة واحدة نابضة بالحياة. على سبيل المثال ، تصفح ملابس السباحة الوردية الساخنة أو بدلة Polka Dot الساخنة.

اذهب للحصول على نغمة واحدة ، ملابس السباحة ذات اللون الداكن إذا كنت ترغب في تخفيف النموذج الخاص بك. اختر اللون الأغمق الرائع مثل اللون الأرجواني أو الأزرق أو الأسود لتخسيسها وكذلك صورة ظلية جميلة. تخفي هذه الظلال أي نوع من المناطق غير المتكافئة ، حتى تتمكن من الاستحمام أو الاستلقاء في الشمس.

النوبات البيضاء والفاتحة ذات اللون الفاتح أكثر استفزازية. سوف يعرضون العيوب التي تناسب القناع الداكن ، مثل المقابض.

تعمل السباحة بأسلوب بت أو التفاصيل بشكل جيد كخيار التخسيس.

احصل على قاع boyshort أو تنورة مناسبة لخيار محتمل. إذا كنت ترغب في التستر قليلاً ، فتصفح ملابس السباحة مع قاع أكثر تقليدية. تتوفر قدر كبير من الأساليب الرائعة في خيارات Boyshort أو التنورة. وبهذه الطريقة ، لن يكون لديك شيء يجب أن تكون وعيًا بذاته عندما لا ترتدي قطعة واحدة.

عند الشراء ، قد تسأل عامل ما إذا كان يحتفظ بأي نوع من هذه الأنماط. إذا كان لديك مشكلة في اكتشافها ، فقم بشراء نوبة الاستحمام عبر الإنترنت.

اختر قطعة واحدة مع جبهة منخفضة أو من الدانتيل لإلقاء نظرة حيوية. إذا كنت تريد ملابس سباحة جذابة ، فابحث عن قمم “V” الضحلة أو لهجات خجولة ، مثل العلاقات أو الأشرطة. تفاصيل قليلة مثل هذا سوف تأخذ قطعة واحدة أساسية إلى المستوى التالي!

Alanic Worldwide · فهم بالضبط كيفية تصميم ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة بمساعدة هذا الدليل

أيضًا ، يجب أن تصفح لنوع القطع من قطعة واحدة من البدلة ، حيث يتم توصيل الجزء الأمامي فقط من الملاءمة.

يستغرق أصحاب الأعمال وقتًا طويلاً بالإضافة إلى طلب مصنعي ملابس السباحة الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على عرض أسعار أو لتفقد المجموعة قبل اختيار ما يجب إضافته إلى متجرك!

العلامات:
شركة Swimsuits الشركة المصنعة
Swimsuits الشركة المصنعة للولايات المتحدة الأمريكية
مصنعو ملابس السباحة
مصنعو ملابس السباحة الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.