ما الذي يجب ارتداؤه إلى مرضية ضخمة في مكتب مسترخي

عندما تعمل في شركة مع رمز ثوب مسترخي ، وكيف يجب أن تصطدم به من أجل إرضاء مجلس الإدارة-أو لاجتماعات مهمة أخرى-متى تريد أن تبدو خبيرًا ولكن لا تفهم ما الذي سيرتديه الآخرون؟ بشكل عام ، ما الذي يجب أن ترتديه إلى مرضية ضخمة في مكتب مسترخي؟ زائر عجائب …
{ذات الصلة: الدليل الأعلى للشركة المرسلة للنساء}
لدي سؤال أزياء: بالضبط كيف يمكن لبس واحد للالتفاف على شركة “اللباس غير الرسمي”؟ نحن ناشئة-هذه هي أول لوحة إرضاء لدينا-لذلك ليس لدي بالفعل سابقة للمكالمة الهاتفية. خلال يوم عمل نموذجي ، فإن مديري (الرئيس التنفيذي ، البالغ من العمر 45 عامًا) وكذلك أرتدي الدنيم عمومًا بالإضافة إلى قميص من النوع الثقيل أو القميص ، حيث لا يوجد لدينا سوى هاتف/بريد إلكتروني مع العملاء.
ومع ذلك ، يبدو أن مجلس الإدارة يتطلب نظرة أكثر خبراء. سألت مديري عن ذلك ، قال “ما تستخدمه على ما يرام”. (بنطلون جينز باهت ، قميص طويل الأكمام بالإضافة إلى وشاح. العديد من الضباط الآخرين وكذلك أعضاء مجلس الإدارة هم محامون أو جماعات الضغط أو CPAs. لا أرغب في الظهور في الجينز ، لكنني لا أريد أن أكون الوحيد في نوبة أيضًا. هل هناك شيء ما بينهما؟ سروال ثوب وكذلك كاردي؟ عمري 35 عامًا ، بالإضافة إلى حجم 14 (XL) ، لذلك لا أريد أي شيء جيدًا أو “شاب”. اقتراحات؟

لقد تحدثنا عن كيفية القيام بشركة مسترخية بالضبط دون أن تبدو مبالغًا فيها ، وهو زي غير رسمي ولكنه مهني للنساء ، وما الذي ترتديه لمكتب مسترخي في يومك الأول ، وارتداء أحذية مع الدنيم في العمل ، وأكثر من ذلك بكثير – ولكن ليس هذا.

سؤال مثير للاهتمام ، أ ، وكذلك أشعر بالفضول لسماع ما يقوله الزوار. بالنسبة إلى $ .02 ، سأمنع نظرة “بنطلون الملابس بالإضافة إلى كاردي” عندما يكون الجميع في الدنيم لأنك بلا شك في الظهور مثل والدة المجموعة.
{ذات الصلة: أفضل ملابس مقابلة لأنواع مختلفة من الوظائف}
لذلك سأقدم لك توصيتين ، وكذلك أقترح عليك اختيار ما هو أفضل – ولكن مرة أخرى ، أشعر بالفضول لسماع ما يقوله الزوار.
أ) الدنيم وكذلك السترة ، ويفضل إما مع الكعب السلس أو أحذية رياضية شخصية مثل Chucks أو New Balance X J.Crew Sneakers التي لدى الجميع. صدق واثق! صدق رائع! حاول إضافة عبارة عن قلادة أو وشاح للمظهر ، أو حاول دفع أكمام السترة الخاصة بك. على نقطة الأحذية ، أؤمن بنوعين مختلفين من النساء هنا – إحداهما سلسة ومتطورة ؛ والآخر رائع ، حكيمة وواثق.

2022 تحديث: هذه بعض من أفضل الدنيم للعمل (الروابط التابعة): 1) Paige 2) Madewell 3) Topshop 4) Wit & Wisdom 5) Levi’s

(لاحظ أن هذا الأخير يمكن أن يكون بالمثل أكثر صعوبة في الأناقة – كما قلت ، اختر ما تشعر بالراحة معه) ، او اخرين. ابق بألوان محايدة إذا كنت موضع شك ، مع وجود مجموعة من الألوان في مكان ما – يحتمل أن تكون مجرد شفة حمراء. كما هو الحال دائمًا للعمل ، ابحث عن الدنيم في شطف مظلم مع القليل من الأهمية.

في الصورة أعلاه ، سترات من النوع الثقيل الرائع للمكتب: الأسود / البحرية / الأسود / الرمادي / الأسود

ب) ثوب غمد ، ومرة ​​أخرى ، الكعب السلس. هذه توصية أخرى تستند إلى هامش الأخطاء – ثوب الشركة “IT” هو إلى حد كبير لا يفكر. فستان غمد ، أسود أو أعقاب بيج ، وكذلك إذا كنت تعتقد أنك قد تكون باردًا أو غير مسروط بذراعيك في الفستان ، أحضر كارديجان بالإضافة إلى سترة للعمل في ذلك اليوم وكذلك اختيار Topper الخاص بك على ما يرتديه الرجال.
هذا هو أكثر بكثير من مظهر يرتدي ملابس ، بالتأكيد ، ولكن نموذج نموذجي بين النساء في التكنولوجيا – صدق شيريل ساندبرغ. إنه ينص على أنك كبرت المجموعة – ومع ذلك فهي لا تشير إلى أنك تتناول أوامر الغداء أو القيام بأعمال منزلية أخرى.

بعض من أكثر فساتين الغمد العصرية للعمل اعتبارًا من عام 2022: واحد / اثنان / ثلاثة / أربعة / خمسة (غير متخيلون أيضًا)

سيداتي ، ما الذي ترتديه إلى “اجتماع كبير” في بيئة مسترخي للشركة؟ بالضبط كيف تقرر؟
2021 صور محدثة من خلال صور الإيداع/PressMaster.

Add a Comment

Your email address will not be published.