زوج واحد من السراويل التي تتطلبها هذا الربيع

< >

إذا كان هناك زوج واحد من السراويل التي تشتريها هذا الربيع ، فقد يكون هذا متطلبًا أن يكون. لقد اشتريت سروال آن تايلور على نطاق واسع في الكاحل في الربيع الماضي في Pinstripe (تذكر هذا المنشور؟) وكذلك فعلت Cartwheels عندما رصدتها مرة أخرى هذا الموسم في ثلاثة ألوان جديدة. وهي متوفرة في Petite ، الروتينية وكذلك التحجيم طويل القامة (فوز كبير!) وكذلك الأكثر مثالية ، مريحة في الكوكب. إنهم يحافظون على شكل جميل بالإضافة إلى خط ساق ناعم بينما يمتلكون تلميحًا مما يجعلهم مريحًا بشكل لا يصدق ليوم طويل في المكتب. لقد استهلكت هذا اللون الغني الزيتون ، ومع ذلك ، حصلت عليها باللون الأسود وكذلك أؤمن بالعودة إليهم في العاج. شخص ما يعيقني.

هذا النوع من البلوز العاجي المضلع هو أحد آن تايلور ضروري لأني متحمسًا للحصول على قدر كبير من الاستفادة من هذا الربيع والصيف. يعجبني تفاصيل الكتف مع الأزرار السوداء الثلاثة – إنها تضيف فقط مقدار الفائدة المناسب إلى سترة Crewneck التقليدية بينما لا تزال تمكنها من الذهاب مع كل شيء على الإطلاق.

عند الحديث عن الذهاب مع كل شيء ، يمكنني أن أقول بالفعل أن هذه الصنادل من جلد الغزال الأسود ستكون MVPs طوال الموسم. هذا هو زوجي الرابع (ربما الخامس؟) من صندل حزام الكاحل من آن تايلور ، وكذلك مثل. دانغ. حقيقة. إذا لم تكن قد ألقيت نظرة أفضل على أحذيتهم مؤخرًا ، فأنت في عداد المفقودين. إنهم أحد تجار التجزئة القلائل الذين يتمكنون من تحقيق الجودة من الدرجة الأولى ، والراحة وكذلك في الشكل في علامة التكلفة الصديقة للميزانية. وبالحديث عن الخزانات المفضلة ، أشعر بالشرط العاجل لطلبها في كل. غير متزوج. اللون. أعني بالضبط ما مدى روعة هذا اللون الوردي؟! أو الحمامة الرمادية! أو الأحمر! حسنًا ، أنا أتوقف. لكن انتظر ، البحرية؟! حسنًا ، لقد انتهيت بجدية الآن. لن أذكر حتى أحمر الخدود.

< >

السراويل: C/O Ann Taylor | سترة: C/O Ann Taylor | الصنادل: C/O Ann Taylor | الحقيبة: YSL | النظارات الشمسية: النظارات الكهربائية | Watch: C/O Michele (يرتديها مع هذا الشريط) | الأقراط: جيني بيرد

بفضل آن تايلور للشراكة في هذا المنشور!

Add a Comment

Your email address will not be published.