إن الرحلة العصرية هي الحاجة إلى طريقة الحياة التركية – إليك ما ترتديه في تركيا

عندما تتجه إلى تلك الرحلة التي ترتفع إلى ارتفاع السماء نحو إسطنبول ، تركيا ، تفهم أنك ستدخل مدينة قديمة مع المعاصرة اللمسات بلد له تاريخ ثري وثقافة وتراث وكذلك كان دائمًا معقلًا مترامي الأطراف للتجارة وكذلك التجارة.
[اقرأ أيضًا: ما ترتديه في لندن]

واحد يسير في مضيق البوسفور ، وكذلك تكتشف مزيجًا من بيانات الموضة في المدينة. نظرًا لتأثير دول اليورو وكذلك الأمم الشرقية ، فإن الكثير من تركيا ليس تقليديًا كما نعتقد ، على الرغم من أنها أمة إسلامية – في الغالب مسلمة سنية.

مع كون المدينة عالمية للغاية بطبيعتها ، عندما تتعلق بما يجب ارتداؤه في تركيا ، لا يتعين على المرء أن يلبس تقليديًا ، دائمًا. بالإضافة إلى أن تضع في اعتبارك أجزاء الأمة عندما تتعلق بما يجب ارتداؤه في تركيا ، فإن الاهتمامات المختلفة في الأنماط ، والطباعة وكذلك العبارات التي يجب جعلها بسيطة أيضًا.

مع الأخذ في الاعتبار الأجواء
البلاد رطبة وكذلك ساخنة عند وصول أشهر الصيف ، خاصة في يوليو وكذلك في أغسطس ، وعندما يكون الشتاء ، تتحول الأجواء إلى رطب للغاية وكذلك nippy. يناير يجلب الثلج حتى فبراير ، في حين أن بقية الأشهر معتدلة إلى رهيبة وكذلك ربيع وكذلك الخريف.

عند اكتشاف ما ترتديه في تركيا. سوف نطلب منك إحضار ملابس باردة إذا كان وقت الشتاء وكذلك الربيع ، والذي يجب أن يشمل-

معاطف دافئة
سترات
القبعات
الأوشحة
قفازات

بالنسبة إلى الصيف ، سيكون استخدام الملابس التي تتنفس وخفيفة الوزن الأفضل ، لأن الرطوبة وكذلك درجات الحرارة العالية حولها. الحفاظ على ألوان أخف في الملابس وكذلك يساعد على إبقاء الجسم سعيدا بسهولة.

أسلوب الشارع
على الرغم من أن تركيا أمة إسلامية ، إلا أنها لا تجبر النساء على التغطية. نادراً ما يتم استخدام السراويل القصيرة كبيان على نمط الشارع ، وتوفيرها إلى الركبتين أو أدناه ، وهي ترحب بالتنورات أيضًا.

ترتدي النساء الأتراك ملابس ضيقة كبيانات أزياء ، ومع ذلك ، يتم استخدام حجاب أو وشاح لتغطية خط التمثال عندما يكون في الأماكن العامة. يمكنك أيضًا إحضار رداء أو حتى مصير رائع للحفاظ على بشرتك مغطاة من أشعة الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، وكذلك إذا كان عليك اجتياز مسجد أو أي نوع من النقاط الدينية.
10 طرق بسيطة لارتداء أزياء شارع تركيا
هل تفكر في محاكاة شارع الشوارع التركي الأنيق؟ هنا هي إشاراتك العشرة!
1. البلوز الرتيب مع الكعب لقضاء أمسية في الشوارع

2. العب مع طبقات الشتاء في تركيا
3. بيانات أزياء مماثلة باللون الأسود للتغلب على الثلوج الباردة في يناير
[اقرأ أيضًا: ما ترتديه في نيويورك]

4. بيانات أزياء المكتب الأحمر المشتعلة وكذلك سحر مكتنزة

5. مريح من الشارع

6. تأثيرات peplum في تركيا لجميع المواسم وكذلك الأسباب

7. القطن المريح يناسب الليل وكذلك اليوم

8. تنانير MAXI الطويلة في منتصف الصيف

9. موسيقى البوب من الألوان ذات الطبقات الوطنية لأشهر الشتاء
10. التنانير الغجرية وكذلك قمم فضفاضة للصيف

[اقرأ أيضًا: الملابس التقليدية]
لذلك هنا ما يمكنك ارتداءه في تركيا ، وكذلك نفس الشيء الذي نذكره عندما يتعلق الأمر بخلع الملابس من أجل المتعة وكذلك العمل في الهند أيضًا. نأمل أن تسعد في هذه الأفكار للنساء المسافرين في تركيا.
المصدر المصدر: Pinterest.com

Add a Comment

Your email address will not be published.