أصبح العثور على صانع لإنشاء منتجاتك المخصصة الآن بسيطة

في اكتشاف صانع لإنشاء منتجاتك المخصصة أمرًا سهلاً الآن
04/11/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
سواء كنت تقوم بتصنيع منتجات أو ترغب في بدء مجموعة جديدة من ملابس المصمم ، فإن اكتشاف صانعك المثالي لخدمتك أمر ضروري للنجاح. عندما تبدأ شركة مبتكرة ، فإن أحد الأشياء الأخيرة في ذهنك هو الخدمات اللوجستية. رأسك مليء بالألوان والتصميمات ولوحات المزاج بالإضافة إلى مفاهيم لتجنيب مساحة كبيرة للأشياء الأقل إثارة للاهتمام مثل الشركات المصنعة والبائعين وكذلك الوكلاء التي تبقي خدمة مزدهرة حقًا.

خطوات للامتثال لاكتشاف الشركات المصنعة للملابس المخصصة المثالية
1. حدد ما تريد أن يفعله هذا الصانع
هل تريد صانعًا لتجميع المواد التي حصلت عليها فقط على نمط قمت بتصميمه ، أو هل تريد أن تصدر المواد ، أو إنتاج نمط وكذلك تجميع كل شيء من رسمك؟ في الوقت الحاضر ، انتهى الأمر باكتشاف صانعي الملابس على النمط المخصص إلى أن يكونوا بسيطين مع استخدام النظام الخالي من اليدين وكذلك معظم التكنولوجيا المحوسبة الحالية.
2. قم بالبحث الكامل بشكل استثنائي
يعد الحصول على اقتراحات من أصدقائك أو أقرانك أو شبكتك أفضل طريقة لاكتشاف الشركة المصنعة ذات الجودة الجيدة والجديرة بالثقة. ومع ذلك ، يتم تقدير عدد قليل من الأفضل للغاية لدرجة أن الكثير من المصممين يكرهون مشاركة جهات الاتصال الخاصة بهم. تضييق بحثك ، حيث يمكنك اكتشاف منطقة تركز على النمط المخصص لخط الملابس الخاص بك. بدلاً من ذلك ، راجع مواقع الويب المنتجة المكرسة التي يمكن أن تساعدك على تصفية نتائج.
3. قصيرة توفير الشركات المصنعة المخصصة الخاصة بك
اجعله إقليميًا قدر الإمكان لضمان أن الشحنة ليست مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، فإن المكان ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته. سيكون لدى أفضل صانعي الملابس المصنوعة خصيصًا خبرة في إنشاء أنواع الملابس بالإضافة إلى خزانة الملابس التي تريدها ، باستخدام المواد التي تريد صنعها بها. افحص المجالات التي تركز عليها وكذلك الآلات التي لديها.
4. قم بزيارة لهم
بعد اكتشاف كل ما سبق ، فإن الرؤية هي الخطوة التالية – وكذلك من الأهمية بمكان أن تفعل ذلك. حتى إذا كنت قد راضت عن المدير في معرض تجاري بالإضافة إلى عينات من عملهم أو تبادل مائة رسالة بريد إلكتروني ، فلن تحصل على إحساس حقيقي بالموقع حتى تخطو الباب. من الضروري للمصممين التحقق من صانعيهم الذين سيعملون معهم للتجربة وكذلك فهم عمليتهم. في هذه الزيارة ، تأكد من تجاوز الأسعار والروتين وكذلك الحد الأدنى. في وقت مبكر ، يجب أن يكون لديك فهم بالضبط للمبلغ الذي تريد دفعه وكذلك بالضبط مقدار ما يرغبون في شحنه ، وكذلك هذا هو الوقت المناسب للتفاوض. الكثير الذي تطلبه ، المزيد من أسعار الخصم التي يمكنك الاستفادة منها.

العلامات:
مصنعي الملابس المخصصة
صانعي الملابس المخصصة الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي ملابس الأسلوب المخصص
مصنعي الملابس المخصصة
مخصصة مصنوعة الملابس الولايات المتحدة الأمريكية

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.