الخير ، الفقراء وكذلك الإثارة في مواقع المسابقة … الجزء 2

كما قد يتذكر عدد قليل منكم ، في آخر مشاركتي ، بدأت أتحدث عن مشاعري المتعلقة بمسابقات الأناقة – تحدثت عن سبب ذلك ، كمصمم ، شرط الدخول في المسابقات ، ما هي المزايا وكذلك الجوانب السلبية للمشاركة وكذلك بالضبط كيف يمكن أن يعزز إحصائياتك كمحترف.
كما أعلنت ، فإن النقطة الأولى التي أريد أن أوضحها في هذا المنشور فيما يتعلق بنظام التصويت. هناك طرق مختلفة تتيح فيها مواقع المسابقة أن يتم تصنيف الأساليب ، ولكن أولاً وقبل كل شيء أريد وصف الأصوات ذات الصلة عند اختيار الأنماط.
عادة ، هناك أشخاص يديرون هذه المسابقات (في بعض الأحيان ، الآلات ذات الأدمغة الشريرة: P) وكذلك الأشخاص الذين يديرون مسابقة لديهم كلمة ضخمة عندما يتعلق الأمر باختيار نمط للطباعة. ما أريد أن أذكره هو أنه عادة ، إلى جانب الأصوات ، يتم اختيار الأساليب الفائزة من قبل البشر ، وبالتالي فإن الخيار هو بلا شك أكثر من نوع شخصي.
بالتأكيد ، أنت تدرك أن هناك الكثير من الجوانب في اللعب ، مثل صورة/العلامة التجارية للشركة ، وكذلك الحقيقة التي تتطلبها قمصان Tee في المستقبل ، لذلك لا تصدم إذا سجل أسلوبك بدلاً من ذلك حسنًا ، لم يتم اختياره للطباعة (أفهم أنني استخدمت أن أكون مثل “قف ، مع هذه النتيجة ، أنا بالتأكيد أفوز” ، وكذلك … كلا).

العودة إلى أنظمة التصويت. يتيح لك الأبرز أن يوفر أسلوبًا من 1 إلى 5 ، أو من 1 إلى عشرة بالإضافة إلى اختيار زر “I I Tee”. هناك اختلافات في هذا الموضوع ، ولكن الكثير من مواقع المسابقة تستخدم هذا النظام.
يمكن استئناف أعظم جانب سلبي الذي قد تواجهه عند المشاركة في مسابقة مع نظام التصويت مثل هذا: “لقد صوتت 5 لأسلوبك وكذلك 1 لبقية”. هذا ليس حكمًا عادلًا ، أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، إنه الشيء الأكثر نموذجية … يطلب الناس من رفاقهم التصويت ، وهذا هو بالضبط كيف تسير الأمور عادة. تأكد من أن مسؤولي الموقع يمكنهم معرفة ما إذا كان بعض الأعضاء الجدد قد صوتوا مثل هذا وكذلك يمكنهم اختيار إهمال تلك الأصوات. هذا هو السبب في أن التعليقات تقدم تعليقات أفضل بكثير في هذه الحالة: إذا ذكر الناس أنهم يحبون التصميم ، وكذلك الأصوات تظهر شيئًا آخر ، فهذا يشير عادةً إلى أن شخصًا ما يتجول في رمي الهراء في كل نمط واحد مهما كان أصدقاءهم.

يمكّن النظام الأكثر دقة والوديه الأفراد من تقديم تصويتهم لأسلوب يحبونه بالإضافة إلى عدد الأصوات التي تجعل الفرق. في هذه الحالة ، لا يمكن أن تكون النتائج معيبًا من قبل هؤلاء الأشخاص الذين يرمون الدرجات المنخفضة فقط – فإن كمية الأشخاص الذين يعجبون بالأسلوب هو أكثر ملاءمة بكثير من مقدار ما يعجبهم.
يعاني هذا النظام من مشاكله أيضًا ، لأن الأشخاص الذين لديهم امتثال رائع سيحصلون على المزيد من الأصوات ، على الرغم من الحقيقة بأن بعض الأنماط الأخرى أفضل. وأيضًا ، يتم إجراء حسابات مزيفة يوميًا للشراء لتهوية مقدار الأصوات التي يحملها أحد الأسلوب – بل هو الجهد الذي لا معنى له ، حيث يتم تتبع عروض IP ، ويمكن للمسؤولين معرفة ما إذا كان فرد واحد قد قام بإجراء الكثير من الحسابات للتصويت لتصميمهم. وكذلك نعم ، هذا عادة ما يجلب استبعاد السرية من المسابقة.
أيضًا ، يعد تعرض الأسلوب أمرًا بالغ الأهمية في هذه الحالة: الحقيقة التي يبقى نمط الشخص على الصفحة الأولى من المئات التي توفرها على الفور إمكانيات أكبر بكثير للحصول على الأصوات. إنه نوع من المشكلات لنشر نمط وكذلك اكتشافه على الصفحة الخامسة نظرًا لوجود الكثير من الأنماط التي تم تحميلها في نفس اليوم الذي تم فيه بالضبط ، في وقت لاحق فقط.

إن آخر نوع من “التصويت” الذي أريد التحدث عنه في هذا المنشور ليس حتى التصويت. يمكنك اختيار دعم نمط من خلال التعهد بالمال عليه ، وكذلك يفوز عند جمع مبلغ محدد من المال. يمكنك الحصول على قمصان Tee تمامًا كما لو كنت قد طلبتها مسبقًا ، لذا فهي طريقة رائعة لفهم من سيحصل على القميص حقًا. الجانب السلبي الرئيسي الوحيد الذي يمكنني اكتشافه لهذا النوع من الدعم هو أنه يتعين عليك عادة الانتظار قليلاً حتى يحصل الأسلوب الذي تريده على دعم ما يكفي من المال للشراء.
هذا هو الأمر لهذا اليوم ، في المرة القادمة التي أعتقد أن جميع الأشياء التي قد تتحسن جميع المسابقات ، والبعض الآخر لا يتطلب أي تعزيز وبعض الحشو ، لأنني قد لا يؤلف 1000 كلمة بناءً على هذا الموضوع ، هاها.
آمل أن أسمع منك … امنح شباكك ، لن يستغرق الأمر سوى دقيقة ، كما أن الأمر سيكون تتويج الجهد الذي بذلته لفحص كل هذا!

0/5 (0 مراجعات)

Add a Comment

Your email address will not be published.