نصائح الأسلوب المخيف التي يجب وضعها في الاعتبار للعب مع الرجال أزياء ملابس الملابس

نصائح الأسلوب المخيف لتضع في اعتبارك أن تلعب مع مواد ملابس الموضة للرجال
25/04/2018 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
إن عالم الموضة يذهلنا بأفكار وابتكار جديدة بين الحين والآخر ، وليس فقط النساء ، حتى الرجال يصابون بهن على قدم المساواة! يظهر الرجال ليكونوا من طراز Uber مع مرور الوقت ، وغني عن القول إن المشاهير والأزياء الخارقة يلهمون باستمرار الرجال إلى الأمام للبدو المتبادلون وسيمًا في مجموعة من الملابس التي يقدمها مصنعو ملابس الرجال البارزين. يتم اقتحام الرجال الآن ببيانات أزياء جديدة جديدة تسمح بإظهار شخصياتهم بعدة طرق ، سواء كان ذلك لساعات المكتب العادية أو النزهات غير الرسمية.

مع الإلهام الذي يستحق الإلهام ، يقدم خبراء الأزياء والمصممين الرجال معهم ، وهنا بعض النصائح الأسلوبية لمتابعة وتكون من أهم الاتجاهات.
كن دائما جهد
سواء كان ذلك ميلك نحو السراويل القصيرة أو المعاطف غير المحفوظة ، تأكد من أن يكون لديك دائمًا مساحة للمشاعر الجهد. يجب على الرجال أن يبدووا مهملين بلا مبالاة ولا يبذلون الكثير من الجهد لتبدو رائعة. بدلاً من القيام بالأشياء ، وقضاء ساعات أمام المرايا ، اترك أشياء قليلة من الروم وعدم إدارتها لتعكس حافة قاسية وذكية للغاية.

لون واحد جريء بشدة
إن لوحة الألوان الفردية هي بالتأكيد أحدث اتجاه اليوم ، وهذه الملابس تصنع أبرزًا جديدًا في مشهد الموضة العالمي. أنيقة بشدة ، يرتدي ملابس واحدة ملونة أو أي ملابس أخرى من أعلى إلى أخمص القدمين يتحدث عن موقف أزياء جديد للغاية وجريء.
شجاع مع المطبوعات
إن المفهوم بأن المطبوعات مخصصة حصريًا للسيدات ليس أكثر أهمية في عصر اليوم. وفقًا للخبراء وعشاق الأزياء ، يمكن أن يكون الرجال أيضًا جريئين وشجاعين في المطبوعات ، وعندما يتم خلط الألوان الفردية الدقيقة مع المطبوعات الجازية ، فإنهم يفسحون الطريق إلى حد كبير من الحاصل على الأسلوب المنسق.
تناسب الأمور أكثر
قد يذهب الرجال إلى أي اتجاه للحصول على أكثر مظاهر Dapper ، ولكن هناك شيء واحد يجعل أي نظرة ويكسرها هو الملاءمة والصورة الظلية للملابس. استقر فقط للملابس التي لها أفضل ملاءمة ، مع خط وطول مثالي. هذا يساعد الرجال على التباهي عضلاتهم واللياقة البدنية.

غزلي مع مسحة من الفكاهة
من الضروري للرجال أن يستثمروا في الأساليب والملابس التي هي غرباء وغريبة بعض الشيء. توقف عن أن تكون جادًا ومهذاً حول كل القطع وابحث عن تلك التي صاغها موردو ملابس الموضة للرجال المشهورين والتي تأتي بألوان جريئة وقطع واضحة ، وممتعة للغاية ومرحة لجعل ابتسامتك.
بدلة الأزياء الراقية تكمل خزانة ملابسك
خزانة ملابس الرجل فارغة ومملة تمامًا بدون بدلة الموضة الراقية التي لديك ، في النسيج المناسب والنسيج. رائع أن ننظر ، يجب أن يكون هذا SUI أنيقًا وأنيقًا جدًا ولكنه أيضًا متعدد الاستخدامات بحيث يمكنك مزجه ومطابقته مع قطع مضادة للملابس غير الرسمية أيضًا.
لا بد من نقطة الإنطلاق البيضاء الواضحة والجينز في
لا يهم أي نوع من جوهر الأسلوب الذي تتبعه ، ولكن من أجل أجواء ملابس متعددة الاستخدامات في خزانة الملابس ، تحتاج إلى الحصول على نقطة الإنطلاق البيضاء الواضحة. يعمل هذا المزيج بشكل جيد مع Blazers و Suits على قدم المساواة وأيضًا عندما تريد ضرب الأطراف في شيء دقيق ولكنه أنيق.

وهكذا ، مع قيام موزعي ملابس الأزياء المشهورين بتقديم ملابس جديدة للرجال في كل موسم ، يمكنك الحصول على عدد من الخيارات لاستخدام هذه النصائح النمطية دون عناء.

العلامات:
موزعي ملابس الرجال
رجال مصنعي ملابس الموضة
الموردين للرجال

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.