تصميمات مصنع تي شيرت جديدة وشهادة العملاء-ملابس مخصصة فاخرة

نحن نحب عملائنا ، ونحن نحب هذه الوظيفة ، ومن المثير للدهشة أن يكتب الناس عنا ومدى سعادتهم بتصميماتنا. فقط في اليوم الآخر ، أرسل لنا ملابس مخصصة Flagrant-T رسالة ، وهي شهادة حول كيفية استخدامها لأحد المطبوعات والنتيجة. هذا ما أرسلوه لنا:
“جربت نموذج آخر لتصميم الأسهم Tshirt Factory. لقد قمت بطباعة هذا واحد باستخدام عملية 4 ألوان للحصول على الكثير من الألوان المختلفة مع أربع شاشات فقط. إنه أيضًا حبر ناعم حقًا وهو أمر جيد لأنني طبعت هذا على قميص بولي بنسبة 3.5 أوقية 65 ٪.
تصميمات الأسهم من مصنع Tshirt جيدة جدًا وسهلة العمل معها ورخيصة حقًا. لن يكون الأمر أصليًا مثل العمل مع مصمم جرافيك ، ولكن يمكن أن يبدأك كثيرًا $ $ $. كان ملك البستوني إحباط الطباعة التي نشرتها قبل أيام قليلة منهم أيضًا. ”
وهذا هو التصميم الذي اختاروه:
إن تصميم T-Shirt Factory Designswe يقدرون جدًا بالذكر خاصةً لأننا لا نرى أنفسنا نفعل أي شيء آخر-نحن نحب الفن ، ونخلق ونجد مجتمعًا سعيدًا من حولنا كثيرًا للتخلي عنه. هذا ما يدفعنا إلى القيام أكثر وأفضل. الحديث عن ذلك ، تحقق من بعض من أحدث تصميمات القمصان لدينا ، ناقلات مجانية وأكثر من ذلك.

:
تي شيرت مصنع التصميم مصنع المصنع تصميمات التصميم من تصميمات شيرت من Tshirt-factoryt من تصاميم Tshirt-Factoroklyn Bullyt-Shirt من تصميمات Tshirt-Factoryt-Shirt من تصميمات Tshirt-Factoryt من Thirt-Factoryt Shirt تصاميم من Tshirt من Tshirt -تصاميم شيرت شيرت من تصاميم شيرت-فالنتورت من تصميمات شيرت-فالنتوريت من تصميمات شيرت-فايستوريت من تصميمات شيرت-فالنتوريت من مصنع تشيتورت تي شيرت مصنع تشي شيرت:
ناقلات ناقلات الشتاء setChristmas

0/5 (0 مراجعات)

Add a Comment

Your email address will not be published.