كيفية فتح أسرار أسلوب الرجال

6 مفاتيح لارتداء الملابس (والشعور) بشكل أفضل
لدينا جميعًا أسبابنا الخاصة لاتخاذ القرار – لاتخاذ الالتزام – لارتداء الملابس بشكل أفضل وبذل بعض الوقت والجهد في مظهرنا وكيف نعرض أنفسنا للعالم. بالنسبة للبعض منا ، فهو يعني احترام الذات. ومن ناحية أخرى ، يمكن أن تكون الطريقة التي تظهر بها احترام الأشخاص من حولك.

يمكن أن يكون لها قيمة عاطفية ، مثل ربما يرتدي والدك وجدك جيدًا وتريد مواصلة هذا الإرث. ربما تفعل ذلك من أجل الثقة. ربما تفعل ذلك لتظهر للأشخاص أنك نوع الشخص الذي يهتم بفعل أفضل ما يمكنهم.

مهما كان السبب الخاص بك ، فإن هذه المبادئ الستة التالية ستضمن أنك تتخذ دائمًا القرارات الأكثر استنارة أثناء بناء وتطوير خزانة ملابسك.

x

15 العديد من الملحقات الأساسية للرجال

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 9 دقائق ، 51 ثانية

القادم
10 ترقيات على غرار الرجال الفوريين والسهل
05:10

يعيش
00:00
09:51
09:51

المتجر

تصفح مجموعتنا من الملابس الرجالية المخصصة والملحقات

يكتشف

1. براعة

التنوع يعني أن تكون قادرًا على بذل المزيد من الجهد بأقل. إن وجود خزانة مليئة بالملابس لا يعني أن لديك المزيد من الخيارات – ربما يعني فقط أن لديك الكثير من الملابس التي لا ترتديها. وأراهن إذا كان هذا هو أنت ، أنه عندما ترتدي ملابسك في الصباح أو اختيار ملابس لأي شيء تفعله أو في أي مكان ستذهب إليه ، فغالبًا ما تشعر بالإرهاق وربما قلت في مرحلة ما ، “ليس لدي أي شئ لأرتديه.” وهذا يبدأ هذه الدورة المفرغة المتمثلة في تجميع أكثر من ذلك بكثير وعدم القيام بما يكفي معها.

لذلك قبل شراء أي شيء ، اسأل نفسك السؤال: ما مدى العديد من الطرق المختلفة التي يمكنني ارتداء هذا؟ وإذا كانت الإجابة أقل من ثلاثة أو أكثر ، فربما؟ أقل من خمسة؟ – تفكر في ما إذا كان يجب عليك شراء هذه القطعة بالفعل.

2. الخلود

هناك سبب نسمي بعض القطع الكلاسيكية. بدلة البحرية؟ كلاسيكي. بدلة الفانيلا منتصف الرمادي؟ كلاسيكي. هذه كلاسيكيات لأنها تبدو دائمًا جيدة ولا تخرج أبدًا عن الأناقة. إن محاولة مواكبة الاتجاهات مرهقة ، تستنزف على المحفظة ، وأود أن أقول أنها تتركك على المدى الطويل أقل من ارتداء ملابس أكثر كلاسيكية وخالدة. إنه شعور جيد عندما أنظر إلى خزانة ملابسي وألقي نظرة على بدلة أو شيء ما وأقول ، لقد حصلت على ذلك لمدة سبع سنوات وما زلت أستطيع ارتداءها ، وما زلت تبدو جيدة اليوم ، ولا تزال ذات صلة ، ومثلها.

3. الجودة

أنا مؤمن بشدة بأنك تحصل على ما تدفعه مقابل. علمني والدي ذلك وأعتقد حقًا أنه كان على حق. لقد لعب هذا العديد من المرات العديدة في حياتي شخصيًا عندما كنت أحاول أن أقرر بين خيار أعلى السعر وشيء أقل تكلفة وأقل تكلفة من حيث الجودة.

في كل مرة ذهبت فيها للأخير – الشيء الأقل تكلفة – أعربت عن أسفه على الفور. في بعض الحالات ، يمكنني إعادته ، في بعض الحالات كان علي أن أعيش – والتعلم من العواقب. لذلك أنا على استعداد دائمًا لإنفاق شيء أكثر من ذلك على شيء تم تصميمه جيدًا وأنني أعلم أنه سيستمر. النظر في أن الاستثمار السليم.

4. القدرة على تحمل التكاليف

إن كونك متمسكًا بالجودة لا يعني دائمًا أن يضطر إلى وضع الكثير من النقود. هناك دائمًا مستويات متعددة من الخيارات ونقاط الأسعار لمنتجات معينة ، وأشجعك دائمًا على شراء أفضل ما يمكنك تحمله المطلقة وهذا أمر منطقي لميزانيتك.

إذا لم يكن المال أي شيء وتريد تكليف خزانة ملابس مخصصة بالكامل ، فلن أوقفك ، ولكن بالنسبة لبقية منا ، فإن اختيار العناصر ذات الجودة العالية داخل منطقة الراحة الاقتصادية الخاصة بنا سيحصل على أهم ضجة باك ، وهو ما نبحث عنه جميعًا.

وشيء آخر سأضيفه هو أنه إذا كان يبدو رخيصًا ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

5. مناسب

إذا كنا نتحدث عن الملابس الرجالية هنا – والتي ، في المرة الأخيرة التي راجعت فيها ، كنا – هي واحدة من أهم العناصر. كما أن الرجال غالباً ما يخطئون. ارتداء معطف بدلة يبلغ حجمهما أكبر من اللازم أو ربما يتم توضيح تنحنح جينزك لأنه طويل جدًا ويتم القبض عليه تحت كعبك. على الأرجح كنا هناك في مرحلة ما.

ما تحتاج إلى فهمه على الرغم من أنه مناسب يستغرق وقتًا. إن شراء الرف – ما لم تنعم بجسم نموذج حجم العينة – لن يكون مثاليًا أبدًا. قد يجعلك في الملعب ، ولكن تذكر أن حجم واحد لا يناسب الجميع.

وأحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لإصلاح ذلك ، هو العثور على خياط جيد وتطوير علاقة معه. يستغرق الحصول على الملاءمة المناسبة بعض الوقت ، لذا كن عميلًا كما تفكر في هذا الجانب من الملابس الرجالية.

6. الثقة

إذا كنت لا تؤمن بما ترتديه ، وإذا كنت لا تشعر بالرضا ، فسيتمكن الناس من معرفة ذلك. الآن الجانب الآخر لذلك هو أن ارتداء الملابس جيدًا ، وارتداء الملابس الخالدة ، وارتداء أفضل جودة يمكنك تحمله والقطع التي تناسبك – راجعت لك كل شيء كإن ind من الجميع يعملون معًا هنا – يمكن لجميع هذه الأشياء أن تجعلك تتمتع بمزيد من الثقة.

أسمع هذا مرارًا وتكرارًا من الرجال الذين جعلوا الالتزام باللباس أفضل لدرجة أنهم يشعرون أكثر وثقة بكثير ولديهم المزيد من الاحترام الذاتي. ويقول الكثير من الناس إن الثقة هي أكثر الأشياء العصرية التي يمكن أن يمتلكها الرجل في خزانة ملابسه.

شكرا، كما هو الحال دائما، للقراءة.

أنيقة لك ،

براين ساكاوا

Add a Comment

Your email address will not be published.