كيف الكثير من أيام العطلات المدفوعة كل عام؟

لا أعتقد أننا أجرينا هذه المحادثة في غضون بضع سنوات ، لذلك دعونا نناقش: ما هو “وقت الإجازة” يأتي مع عملك؟ ماذا يحدث إذا لم تأخذ الوقت؟ كم من الوقت قضيته في السنوات الأخيرة ، كنسبة مئوية مما كنت مؤهلاً؟ (إذا سمحت شركتك بالعمل عن بُعد ، فهل يتمتع العمال عن بُعد بنفس حزم/توقعات وقت العطلات كعاملين في المكتب؟)
لقد رأيت أربعة أنواع رئيسية من أيام العطلات المدفوعة التي قدمتها الشركات:
اربح وقت عطلتك: عليك أن تعمل لكسب وقت عطلتك. في مكتب أصغر ، قد يُمنع استئجار أحدث من قضاء إجازات كبيرة ، وخاصة في أيام العطل ، حيث يختار الكثير من الأعضاء الكبار عندما يأخذون إجازة. قد تكون الأيام المرضية “تمتزج” قليلاً مع الإجازة. (لقد رأيت فقط شخصًا يتغرد حول كيفية عملها في Zillion Days على التوالي أثناء محاولتها “إنقاذ” لإجازة الأمومة. Whee …)
استخدمه أو تفقده: قد تمنحك شركتك عددًا محددًا من الأيام لقضاء عطلة – وإذا لم تستخدمه ، فستفقده. في تجربتي ، فإن الأشخاص الذين لديهم هذه الحزم هم الأشخاص الذين يأخذون الإجازات أكثر من غيرهم ، حتى لو كانوا مجرد راحة ، لأنها جزء من ثقافة الشركة يأخذ الجميع هذا العدد من الأيام.
تتدحرج وقت العطلة: تمنح بعض الشركات عددًا من أيام العطلات ، ويمكن أن تتجاوز أيام العطلات تلك سنة واحدة إلى التالي إذا لم يتم استخدامها. يمكن أن يكون هذا مثاليًا في موقف مثل جائحة ، حيث يمكن أن يكون السفر صعبًا – ولكن أيضًا إذا كنت تريد أن تضفي أيامك ، إما لرحلة كبيرة (شهر العسل!) أو لتمديد إجازة أمومة محدودة ، خاصة مع شركة صغيرة حيث لا تنطبق FMLA.
أيام العطلات “غير المحدودة”: يبدو أن هذه الفوائد ستكون رائعة في البداية لأن Woohoo ، عطلة غير محدودة! لكن في تجربتي ، يستغرق الكثير من الناس في هذه الوظائف عطلة أقل من الأشخاص الذين يعانون من أيام العطلات المحدودة. أعتقد أن هذا يحدث لعدة أسباب ، وأكبر منها يتعلق بثقافة الشركة – دون عقلية “استخدامها أو فقدانها” ، لا يأخذ الكثير من الناس إجازة. (على الجانب الآخر ، أعرف صديقًا واحدًا لصديق هو أفضل مدير تنفيذي في منشأة للرعاية الصحية التي استغرقت 10 أسابيع من العطلات بين يناير 2021 والآن … لذا إذا كنت تستطيع أن تأخذها بالفعل ، فهي جيدة لك!) لدي أيام عطلة غير محدودة ، أحب أن أسمع كيف يأخذ الكثير منكم ، وما هو “عدد معقول من أيام العطلات” (بشكل غير رسمي) بين زملائك في العمل.

لذلك دعونا نناقش ، القراء: كيف تبدو فوائد عطلتك؟ هل لدى مكتبك أو فريقك قواعد (مكتوب أو غير ذلك) على من يمكنه الذهاب في عطلة في أي وقت؟ أخيرًا ، ما مقدار العطلة التي قضيتها في السنوات الأخيرة (وكم تخطط لتولي الـ 12 شهرًا القادمة أو نحو ذلك)؟
ألبوم الصور عن طريق الاستنسل.

Add a Comment

Your email address will not be published.