أربع ملابس كرة قدم أمريكية بارزة بالإضافة إلى ملحقات

أربعة ملابس كرة قدم أمريكية بارزة وكذلك الملحقات
25/08/2018 ، التي نشرتها Alanic Global
مع بدايتها في حرم الجامعات ، اتخذت كرة القدم الأمريكية جذرها في الرياضة السائدة وكذلك انتهى بها الأمر إلى أن تكون مشهورة إلى حد ما بين الرياضيين المتحمسين. عندما بدأت الكليات في الولايات المتحدة الأمريكية في ترتيب مسابقات بين الكلية في ألعاب Gridiron ، منذ ذلك الحين ، استحوذت على الأضواء. في وقت لاحق ، تطورت قواعد اللعبة من قبل والتر كامب. كما ذهبت معدات كرة القدم الأمريكية مع التطوير مثل اللعبة نفسها. هنا هنا قائمة بعدد قليل من أجهزة كرة القدم الأمريكية التي تم تقديمها مؤخرًا في السوق. فحص أدناه!
1. مواد رطوبة:
إن الاختراع الجديد ، والمواد الرطبة التي تُعرف بالرطوبة هي الخيار النهائي للاعبين. في الوقت الحاضر ، يتم تصميم معظم قمصان كرة القدم الأمريكية بهذه المادة في العصر الجديد والتي تبقي واحدة رائعة وجافة من خلال امتصاص كل البلل الذي يتم إنشاؤه أثناء وجود الجسم في الحركة الكاملة أثناء اللعبة. يشعر اللاعبون بالتعب وكذلك الإرهاق عندما يتعرقون بشدة وكذلك الشرط المستمر لتغيير قميصهم فقط يضيف إلى المتاعب. هذا هو السبب في أن كيفن بلانك بدأ في استخدام المواد الرطبة لصنع ملابس كرة القدم الأمريكية التي انتهى بها الأمر إلى نجاح كبير في عالم الشبكة في القرن الحادي والعشرين.

2. منصات الكتف:
سابقا ، في ألعاب الشبكة ، لم تستخدم أي منصات الكتف. استخدم اللاعبون لارتداء قمصان منتظمة مثل جميع الألعاب الرياضية الأخرى. ومع ذلك ، فقد بدأت من عقد الخمسينيات وكذلك ذهب مع عدد من التطورات منذ ذلك الحين. في البداية ، تم تصنيع منصات الكتف في قميص كرة قدم أمريكي من الجلد وكذلك تم خياطة مع القميص. ولكن في وقت لاحق ، تم تغيير المادة إلى رغوة وكذلك البلاستيك الذي يضمن حماية أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الحرفيون من الشركات العليا المنتجة الابتكار الفائق المتقدم لجعل منصات الكتف هذه أكثر تنفسًا وكذلك مريحة. وبالمثل ، يكون للبعض تأثير تكييف الهواء للحفاظ على برودة اللاعبين ، بصرف النظر عن منع إصابات الكتف.
3. قفازات عالية الأداء:
القفازات هي جزء لا يتجزأ من ملابس كرة القدم الأمريكية التي بدونها لا يمكن للمرء أن يلعب هذه اللعبة. كما أن القفازات لها تاريخ ملون مثل جميع الأجزاء الأخرى من معدات كرة القدم الأمريكية. قام المصنعون بإبداع أنماط جديدة من القفازات عالية الأداء التي جعلت من السهل على اللاعبين الاحتفاظ بها وكذلك التقاط المجالات دون إيذاء أصابعهم.
4. نحيف في قمصان الشكل:
إذا نظرت إلى واحدة من أحدث قمصان كرة القدم الأمريكية ، فستفرق بشكل كبير عن تلك الموجودة في العصر السابق. قمصان اليوم ضئيلة مناسبة ، كما يمكن أن تدعم عضلات اللاعبين الذين يمنعون الإصابات. من ناحية أخرى ، فإن هذه تجعلها تبدو أنيقة في الملعب ، مما يزيد من عدد المروحة التالية.

العلامات:
ملابس كرة القدم الأمريكية
ملابس كرة القدم الأمريكية
ملابس كرة القدم الأمريكية
غلاف كرة القدم الأمريكي بالولايات المتحدة الأمريكية
قميص كرة القدم الأمريكي

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.