خطأ في النمط يستحيل تجنب

لا تقلق ، يحدث ذلك
التعرف على الملابس الرجالية ، وتطوير أسلوب شخصي ، وإيجاد ما هو مثالي بالنسبة لك – إنها رحلة. نحن جميعًا في تلك الرحلة وإحدى الأشياء التي يضمن حدوثها في مرحلة ما على طول الطريق هو أنك سترتكب نوعًا من الخطأ. من المحتمل أن تصنع أكثر من واحد.

الآن ، سيكون من السهل جدًا تصحيح بعض الأخطاء – هناك الكثير من المقالات ومقاطع الفيديو هناك حول الأشياء التي لا يجب عليك ارتكابها ، أو أخطاء يرتكبها الرجال. ولكن هناك خطأ واحد يرتكبه الجميع ، ولم يتم تضمينه أبدًا في أي من هذه القوائم ، وأشعر أنه من الصعب تحديده ، أو يصعب معالجته أو علاجه ، ولكن 100 في المائة مضمون أن يحدث للجميع في مرحلة ما أثناء رحلة أسلوبهم.

المتجر

تصفح مجموعتنا من الملابس الرجالية المخصصة والملحقات

يكتشف

لذا فإن هذا الخطأ في الأسلوب الخاص ، كما أود أن أقول ، هو شيء نمر به أكثر من ذلك بكثير نحو بداية رحلات أسلوبنا. كما تعلمون ، مجرد الدخول فيه ، وليس الكثير من المعرفة ، ولكن فضولي للغاية وحريص للغاية على الوصول بسرعة إلى مكان مختلف تمامًا.

x

15 الكثير من الملحقات الحيوية للرجال

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 9 دقائق ، 51 ثانية

القادم
10 ترقيات على غرار الرجال الفوريين والسهل
05:10

يعيش
00:00
09:51
09:51

لذا ، بينما نفعل هذا ، بينما نضيف قطعًا إلى خزانة ملابسنا ، لنستضيف اللباس بشكل أفضل ، ونشعر بتحسن ، ونوع من السعي إلى القبول بطريقة ما إلى هذا المجتمع من الرجال الذين يرتدون ملابس جيدة ، فإننا ملزمون بذلك افعل أكثر شيء فظيعًا ، وأود أن أسميه خطأ الأسلوب الأساسي في كل العصور ، وهذا هو أننا نحاول بجد.

لقد كنا جميعًا هذا الشخص بطريقة ما في وقت ما. إذا تجاوزنا ذلك ، فمن السهل رؤية وتعرف على العلامات. عمومًا ، سيظهر هذا الشخص غير مستقر بعض الشيء ووعيًا ذاتيًا ، وربما يرتدي بدلة ، وربما بدلة من ثلاث قطع ، لديهم زهرة الصجر ، شريط التعادل ، ثلاثة أو أربعة أساور مطرز واحد منهم بجمجمة على ذلك ، فيدورا ، تسير بشكل عام إلى الخارج وربما ارتداء هذه الأشياء في موقف لا يتطلب هذا المستوى من ارتداء الملابس.

الآن لماذا يفعل الناس هذا؟ لقد فكرت كثيرًا في الأسباب الكامنة وراء هذا ولماذا يبدو أن الناس يمرون به. وأعتقد أنه يتلخص في شيء معين للغاية. وهذا هو أنه عندما تقرر أنك ستبدأ في التفكير في الأسلوب الشخصي ، حول كيفية ارتداء ملابسك ، وتلتزم بهذا الالتزام بتطوير خزانة ملابسك ، فأنت نشيط بشكل لا يصدق حول هذا الأمر وتريد أن يعرف الناس وتريدك لإظهار الناس أنك في أسلوب.

يؤدي هذا دائمًا إلى الذهاب بعيدًا ، وفعل الكثير ، ويحاول بشدة.

الآن كما أشرت في بداية هذا الفيديو ، أعتقد أن هذا شيء لا مفر منه تمامًا. الآن ، أجلس هنا وأتحدث إليكم حول الأسلوب على القناة طوال الوقت ، كان موقع He Spoke Style موجودًا منذ ما يقرب من سبع سنوات ، لكن هذا لا يشير إلى أنني لم أتجاوز هذا أيضًا.

من نواح كثيرة ، كانت بداية أسلوبه في بداية رحلتي إلى ما أنا عليه الآن. فعلت مقطع فيديو حول بعض أسوأ ملابسي وبعض من أصنفت على أنها سيئة لأنني شعرت كما لو كنت أحاول بشدة. أريد أن أريكم هنا على الرغم من أن أحد الأشياء التي أتحدث عنها من ماضي حتى تتمكن من رؤية أنني أيضًا كنت هناك.

الآن ، بينما كنت أقوم بالتمرير من خلال محفوظات دليل الأسلوب على موقع He Spoke Style ، لاحظت أن الكثير من الملابس التي سأضعها في هذه الفئة المحببة ، كانت من الأيام الأولى ، وربما الأولى بضع سنوات من الذي تحدثه. لذلك يدعم هذا النوع من نظريتي أن هذا النوع من يحدث في وقت مبكر جدًا في رحلة شخص ما.

والشيء الوحيد الذي قفز في وجهي كنوع من نقطة التحول في أسلوبي الخاص حيث كنت أتم التمرير من خلاله هو أن هناك هذه النقطة تمامًا حيث يمكنك أن ترى بوضوح أنني أصبحت أكثر راحة مع مفهوم أقل هو أكثر . إن النقطة التي تكتشف فيها أنه ليس عليك أن تجرب بجد هي حقًا نقطة التحول لكل شخص يحصل على أسلوب ويصل بالفعل إلى مستوى يكون فيه بالفعل نوعًا من اكتشافه.

الآن ، على الرغم من أنني أقول إن هذا الخطأ أمر لا مفر منه – إلا أنه يشبه ما يقرب من طقوس مرور فظيعة ، في بعض النواحي – هناك بعض الأشياء التي أعتقد أنه يمكنك وضعها في الاعتبار للمساعدة في التحقق من نفسك وأنت تمر بهذه العملية برمتها. أنا لا أقول أنه إذا قمت بذلك ، فسوف تتخطى هذه المرحلة بأعجوبة – على الرغم من أنني آمل أن يكون هذا هو الحال – لكن ما يمكن أن تفعله هو مجرد إدراكك حتى تتمكن من التقاط نفسك قليلاً من قبل الذهاب بعيدا.

1. أقل أكثر

أول شيء يجب التفكير فيه وتذكره هو أن أقل من ذلك بكثير وأن الدقة ، في رأيي ، هو الخيار الأكثر أناقة الذي يمكنك اتخاذه في أي وقت. لا يشير إلى أنك بحاجة إلى أن تكون الحد الأدنى بشكل لا يصدق ، ولكن تفعل الكثير ، أنت تعرف الصباغ واوإن دبوس البالغة السفلي ، الأساور ، مثل كل تلك الأشياء التي تحدثت عنها بالفعل ، هي هبة ميتة لشخص جديد في اللعبة ويحاول بشدة. هناك اقتباس رائع من قبل كوكو شانيل قال: “قبل أن تغادر المنزل ، انظر إلى المرآة واترك شيئًا واحدًا”. على الرغم من أن الموقف الذي نتحدث عنه ، فقد يكون من الأفضل أن تأخذ أكثر من شيء واحد.

2. اجعل الأمر بسيطًا

الآن مع ذلك ، هناك قدر معين من الثقة التي تحتاجها إلى أن تكون على ما يرام مع الحفاظ عليها بسيطة. Peacocking هو شيء واحد ، هذا ليس ما نتحدث عنه هنا. شخص ما طاووس ، عادة ما يعرف بالضبط ما يفعلونه ولماذا يفعلون ذلك. من المنطقي بالنسبة لهم.

ولكن إذا كنت أخضرًا ، إذا جاز التعبير ، وأنت تفعل كل هذه الأشياء معًا ، أضمن أنه في مكان ما ستتساءل عما إذا كان هذا صحيحًا. وهذا النوع من الشك الذاتي سيظهر تمامًا ويظهر في العالم. ومع ذلك ، إذا أبقيت الأمر بسيطًا ، إذا احتفظت به كلاسيكيًا ، فيمكنك أن تكون واثقًا بشكل لا يصدق في معرفة أنك تبدو معًا.

3. تجنب إكسسوارات تتجه

بعد ذلك ، تجنب إكسسوارات تتجه. أنا أتحدث عن أشياء مثل زهور الطاشية ، وروابط القوس الخشبية ، وربطة Hex ، والتي ما زلت أعتقد بصراحة أنها مجرد بعض المتأنق يتجول ارتداء جوارب شجرة عيد الميلاد. يتم إنشاء كل هذه الأشياء عمومًا لجذب الانتباه بسرعة كبيرة ، وفي بعض الحالات ، بثمن بخس ، تشير إلى أنه من خلال وسيلة للتحايل. الحيل ليست أنيقة ، فترة.

السبب في حدوث ذلك هو ، ماذا تفعل عندما تلتزم بتطوير أسلوبك الشخصي؟ نعم ، أنت تنظر عبر الإنترنت ، أنت تنظر إلى Instagram ، لكنك أيضًا تلتقط النسخ الحالية من Esquire و GQ. هذه المجلات تخبرك دائمًا بما يتجه. وأحيانًا ، توصياتهم ليست جيدة ، خاصة عندما تتعلق بهذه الأنواع من الملحقات. مرة أخرى ، الحفاظ عليها كلاسيكية ، أبدا فكرة سيئة.

4. التمسك بالألوان الأساسية

على هذا المنوال ، هناك شيء آخر يحدث هو أننا نفكر في لوحة ألوان الملابس الأساسية – كما تعلمون ، بلوزك ، رمادي ، بنيك – والأشخاص الذين يشعرون بالملل بسرعة كبيرة أو التفكير ، أوه ، سأكون فريدة من نوعها ، سأضيف موسيقى البوب. لقد سئمت من هذه العبارة. الآن ، اللون جيد. ولكن ما يحدث في السيناريو الذي وصفته هو أن الملوثات العضوية الثابتة من الألوان تبدأ في التغلب على كل جماعة. لذلك من الجيد أن تكون على ما يرام مع الحنك الأساسي للملابس الرجالية.

أنا لا أقول أنه يجب أن تكون مملًا وتعهد تمامًا بالألوان ، ولكن إذا وجدت نفسك تفكر في خزانة ملابسك من حيث ، أوه ، كما تعلمون ، لدي الكثير من البلوز والرمادي والبني ، لكنك تعرف ما أنا ليس لديك الكثير؟ أرجواني؟ نعم ، يجب أن أحصل على بعض الأرجواني على الإطلاق ، لأنني لا أمتلكها.

هذا ليس هو السبيل لتقنية خزانة ملابسك. لا تحتاج إلى كل ألوان قوس قزح للحصول على تمثيل متساوٍ. لا تحتاج إلى كل لون واحد. التمسك بالأساسيات. أضف بعض الألوان هنا وهناك المربعات والعلاقات الجيوب هي أماكن جيدة للبدء. وكن واثقا فقط في ذلك.

إذن الأخبار السيئة؟ سوف ترتكب هذا الخطأ. أنا أضمن ذلك. والخبر السار هو أنه إذا كنت قد استمتعت بهذا الحد ، فأنت الآن مجهز ببعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها لمساعدتك في ما أعتقد حقًا أنه شيء لا مفر منه تمامًا. الشيء الذي يجب تذكره هو أنك لست وحدك. الكثير من الناس قبل أن ترتكب هذا الخطأ ، بما في ذلك أنا. في كثير من الأحيان. وسيستمر الناس في القيام بذلك. لا بأس. نذهب جميعا من خلال ذلك. والآن ، لسوء الحظ ، هناك الكثير من الصور التي يمكننا أن ننظر إليها والضحك عليها ، ولكن أيضًا ، نتعلم منها.

شكرا للقراءة.

أنيقة لك ،

براين ساكاوا

Add a Comment

Your email address will not be published.