لماذا الملابس المسامية موجودة على أنماط قائمة على مستوى العالم؟

لماذا تكون الملابس المسامية على الأنماط التي تدرج على مستوى العالم؟
04/06/2019 ، التي نشرتها Alanic Global
تشهد سامات التثبيت نموًا سريعًا في جميع أنحاء العالم ، كما من المتوقع أن تتخطى سوقها البالغ 12 مليار يورو من سوقها الحالي البالغ 7 مليارات يورو. هذا ليس هو نوع النمو الذي تراه على نمط الملابس الذي لا يحصل على مستحق.

ولكن ما هو نوع هذا النوع الذي يجعله لا يقاوم للعملاء؟

في هذه المدونة ، سنلقي نظرة على بعض الأشياء حول ملابس صبغة التسامي التي تجعل هذا النوع من الملابس له وجود عالمي.
1. الميزة المخصصة لصبغة التسامي
تتضمن صبغة التسامي ميزة مخصصة-تتيح لك الحصول على أفضل المطبوعات وكذلك الأنماط في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية. يشير هذا إلى أن لديك طريقة ممتازة للحصول على أي نوع من الطباعة التي تريدها اعتمادًا على نوع الأنماط التي تقوم بالجولات.

الميزة المخصصة هي بطل ضخم لمجموعة صبغة التسامي ، وكذلك هذا هو أحد الأسباب التي تجعلها تحصل على مثل هذا الوجود في جميع أنحاء العالم.
2. سهل الانتهاء وكذلك superfast
سبب آخر لشعبية صانعي الملابس المتسامي في جميع أنحاء العالم هو البساطة التي يتم بها الإنتاج. إليك إمكانية لك للحصول على أي شيء تم القيام به في غضون لحظات – كل ما تطلبه هو ملابس البوليمر التي يسببها البوليمر.

إن الأنماط الأخرى للطباعة من ناحية أخرى تستغرق وقتًا طويلاً مقارنةً بسرعة التسامي وكذلك هذه هي حقًا واحدة من الميزات المتطورة هنا.

3. تسليم لون طويل بشكل لا يصدق
تفقد العديد من المطبوعات إبهارها مع مرور الوقت ، وبالتالي انتهى الأمر في النهاية إلى أن يكون أقل من ذلك. بالنسبة لشركات الموردين للملابس بالجملة للرجال ، لا تنطبق هذه السياسة.

نظرًا لأن الطباعة مصنوعة من خلال استخدام النسيج الدافئ والضغط على البوليستر أو غيرها من النسيج المستحث بالركيزة البوليمر ، فإن روابط التسامي على المستوى الجزيئي.

يشير هذا إلى أن اللون يبقى حيويًا بعد فترة طويلة من التآكل الروتيني ، ولا يفقد أبدًا أبدًا الإبهار الذي تم إحضاره في المقام الأول.

الآن بعد أن أصبحت لديك مفهومًا عادلًا حول كيفية جمع ثياب التسامي هذا الحب في جميع أنحاء العالم ، تواصل مع صانع اليوم بالإضافة إلى اكتشاف المزيد. مالذي تنتظره بعد؟

العلامات:
موزع الملابس بالجملة رجالي
ملابس مسامية
مصنعي الملابس السامي
سامات الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
تصنيع ملابس الملابس

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.