الاتجاهات القبيحة لعام 2019 يجب أن تبحث تمامًا عن اتجاهات

فظيعة لعام 2019
22/07/2019 ، أرسلت بواسطة Alanic Global
مشهد الموضة مميز في الطبيعة. على جانب واحد ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من قطع الملابس العصرية التي يتم تعميمها من قبل المشاهير ونماذج Instagram. من ناحية أخرى ، يمكنك العثور على ملابس مروعة ولكن لديهم نصيبهم العادل من المعجبين.

بعض الناس يحبون تحويل الملابس غير الجذابة إلى ملابس أنيقة. كل ما تحتاجه هو النوع المثالي من الملحقات وبعض القطع التكميلية الخاصة لإنشاء جماعة أنيقة ومريحة. توصلت إحدى الشركات المصنعة للملابس الشهيرة في الصناعة إلى مجموعة خاصة يجب أن تلقي نظرة عليها على الإطلاق. وبالتالي ، اقرأ على المدونة أدناه لمعرفة الكثير عن نفس الشيء.
أكتاف السلطة
أكبر من أكتاف الحياة شق طريقها ببطء إلى الموضة السائدة. أصبح أسلوب الثمانينيات مفضلًا في الجماعي وقد جمع أيضًا الكثير من التقدير بين الألفية.

في الواقع ، تشبه أكتاف القوة النسخة الحديثة لأسلوب 😯 المبالغ فيه. يمكنك امتلاك هذا النمط إلى حد كبير ، إذا كان لديك ثقة في سحب ملابس غريبة مع panache.

كيب الظلية
الرؤوس شيء الآن. بالنسبة للسقوط ، يمكنك التخلص من نفس الملابس الخارجية القديمة والتمسك بشيء متدفق ولكنه يضيف صورة ظلية خاصة إلى الملابس. يمكنك إعطاء السترات الخاصة بك استراحة تشتد الحاجة إليها واختيار الرأس المتاح في مجموعة من التصميمات.

وبالتالي ، فإن أفضل طريقة لجعل عصا ملابس الرأس الخاصة بك هي عن طريق اختيار فستان ماكسي منغم محايد ورأس مطبوع.
طماق الجدة
تم تجهيز هذه اللباس الداخلي بحق ، لكن إصدار الجدة يتضمن مفاجأة الاستعداد للاستعداد لباس ضيق يضم المطبوعات القديمة واللهجات القديمة. يمكنك تصميم فستان قصير أو حتى قميص تي شيرت كبير الحجم مع هذا النوع من اللباس الداخلي.

اختر تصاميم خاصة مثل Lights Lights ، والزهور المائية ، وحتى نمط السماء Ombre.

سترات ضوئية
في فصل الشتاء هذا ، يمكنك اختيار الملابس المكررة إذا كان لديك ميل للملابس القديمة. يبدو أن 2019 رحب بالملابس القديمة بأذرع كبيرة. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الإصدارات الحديثة من عناصر الملابس القديمة التي من السهل حملها.

وبالتالي ، بالنسبة لموسم الخريف القادم ، إذا كنت ترغب في ارتداء ملابس إحياء ، فسيكون من المستحسن اختيار سترة باستيل منغم مع تفاصيل زهرة مطرزة لإلقاء نظرة أنثوية لطيفة.

إذا كنت تريد معرفة كيفية أن تصبح موزعًا للملابس ، فتأكد من الاتصال بأحد الشركات المصنعة الشهيرة في هذه الصناعة. يمكنك إلقاء نظرة من خلال مجموعة التآكل المقدمة من موزعي الملابس. حدد القطع المطلوبة وذكر الاحتياجات السائبة وفقًا لفريق المساعدة.

العلامات:
موزعو الملابس
مصنعي الملابس
مصنعي الملابس الولايات المتحدة الأمريكية
كيف تصبح موزع ملابس
مصنعي الملابس بالجملة

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.