مزيل العرق الطحالب النباتية: بدائل طبيعية لمضادات التعرق

نحن البشر نتعرق ، وكل ذلك طبيعي! أيضا ، لا يمكننا العيش بدون مزيل العرق. كل صباح قبل أن نخرج للعمل ، فإننا نخفق أنفسنا بجرعة سخية من هؤلاء المضادات العاطفية ، ولم نفكر أبدًا في نوع من الآثار الضارة التي قد تحدثها علينا بمرور الوقت.
[اقرأ أيضًا: وصفات مزيل العرق عصير الليمون محلية الصنع]

أشارت الأبحاث إلى أنه على مر السنين قد يكون استخدامنا السخي لمزيلات العرق ومضادات التعرق في الواقع هو جذر العديد من المشكلات مثل الصداع والأكزيما والربو وأحيانًا حتى أمراض القلب المميتة. وفقًا لأحد المسحات التي أجريت بين المراهقين ، فإن الأطفال الذين تتجاوز أعمارهم 11 عامًا يرشون في بعض الأحيان مزيل العرق في الفائض لمنع رائحة الجسم.
المصدر: اكتشف خبراء Livingly.Commany ويشعرون بالقلق من أن معظم المراهقين يستخدمون مزيل العرق ومضادات التعرق والتحذير من أن استنشاق كل هذه المواد الكيميائية من الهباء الجوي قد يتسبب في تفاعلات الجلد الحساسية والصعوبات في الربو وصعوبات التنفس. في حالات نادرة جدًا قد تؤدي إلى مشاكل في القلب المميتة.
ليس فقط المراهقين ، ولكن حتى البالغين يواجهون مشاكل في الجلد وغالبا ما يواجه النساء إحراجًا عندما يؤدي الإفراط في استخدام مزيل العرق إلى الإبطين. ولكن هل هناك بدائل لمكافحة العاطفين؟ الخبر السار هو نعم! هناك الآن مضادات طبيعية متوفرة يمكن أن تعمل وكذلك هذه المركبات الكيميائية وليست ضارة بالجسم!

هناك الآن مزيل العرق الطحالب النباتية المتاحة ، مصنوعة من جميع المكونات الطبيعية وهذه الأعمال وكذلك نظرائها الاصطناعية.
المصدر: Biotissime.frreplacement لمزيل العرق
أحد هذه العرق الإبط الطبيعي هو الرائحة العشبية المحببة ديو. واحدة من أفضل البدائل لمضادات العروض ، تعمل هذه DEO بشكل جيد للغاية وفي الواقع يستمر لعدة ساعات بعد استخدامه الأول.

على عكس مزيلات العرق الأخرى التي تحتوي على مواد كيميائية وحشو يمكن أن تسد المسام الخاصة بك ويمكن أن تسبب أضرارًا طويلة الأجل ، فإن رائحة العشبية المصنوعة من النباتية تشبه حل طبيعي. إنه مصنوع من استخراج الطحالب الشريرة 9 العليا) ويساعد على الحفاظ على رائحة الجسم طازجة وفي الوقت نفسه يراقب أيضًا إنتاج العرق. لقد ثبت أن هذا المزيج آمن بما يكفي لاستخدامه على الجلد الحساس وحتى بالنسبة للنساء الحوامل. الآن هذا شيء يمكن استخدامه كبديل لمزيل العرق.
[اقرأ أيضًا: كيفية اختيار أفضل مزيل العرق]

المصدر: IHERB.com أفضل جزء عن هذا البديل الطبيعي لمضادات التعرق هو حقيقة أن Lichen هو طحالب لها رائحة يانع للغاية. كما أنه غير غامض للغاية ويبقيك طازجًا لفترة طويلة. نظرًا لأن النبات يستخدم كمكون رئيسي في مزيل العرق ، فإنه يساعد على تقديم بديل لطيف للغاية وخالي من المواد الكيميائية. وبالتالي ، فإن مزيل العرق هذا مصنوع من الزيوت الطبيعية والمسكنات بما في ذلك جذر الزنجبيل ، والحكيم ، والقلق السفلي ، وتلميح طفيف من الكزبرة. كل هذه الأعشاب والزيوت المزيجة تحافظ على رائحة الجسم طازجة وتقلل من إنتاج العرق إلى مستوى ضخم.
المصدر: blogspot.comanother شائع جدًا مزيل العرق الطبيعي هو مزيل العرق الطبيعي في شميدت. هذه هي في الواقع نباتي والكيميائي. واحدة من أفضل مزيلات العرق العضوية ، هذه واحدة لا تحتوي على مواد كيميائية قاسية أو أي إضافات اصطناعية أخرى. هناك روائحان منعش ونسخة خالية من العطور المتاحة. هذا الأخير هو لأولئك الذين لديهم حساسية للغاية للرائحة القوية. يعد استخدام بدائل Antpirsirants طريقة رائعة للحفاظ على صحة جيدة وأن تكون مثالًا جيدًا ليس فقط لنفسك ولكن أيضًا لكوكبتك!

يُمزج جميع المكونات الجافة في وعاء وذوبان الزبدة و/أو الزيوت باستخدام غلاية مزدوجة أو مقلاة غير مسامية على نار خفيفة.
تأكد من أنك لا تغلي.
صب الزبدة المذابة/الزيت في وعاء المكون الجاف واخلط جيدا.
أضف جميع قطرات الزيت العطري وتخزينها في جرة زجاجية مغلقة. استخدمه على الإبطين اليومي.

المصدر: ThrivingOnpaleo.com لا تعرف الآثار الضارة لمزيلات العرق الاصطناعية ، نأمل أن تلهمك هذه المقالة لاستخدام مضادات التعرق الطبيعية.

Add a Comment

Your email address will not be published.