فساتين الربيع ماكسي التي تحبه كل فتيات من الأزياء أفضل الآن

بينما قد لا نزال نتجمع في طوفان من الطبقات التي تمر بفصل الشتاء البارد ، فلا شك أن عقلي يفكر بالفعل في شهور الربيع والصيف المأمولة جنبا إلى جنب مع جميع الاتجاهات الأنيقة التي يقدمها الموسم الجديد.

the_fashion.blogger
نحن كل شيء عن الراحة أثناء العمل من المنزل ، ولهذا السبب نحن مسرورون ، فستشعر Maxi هنا هذا الربيع لاستكمال ملابسنا غير الرسمية. سيكون لديك متسع كبير للانتقال أثناء البحث بشكل خاص على مكالمات التكبير أو ، كما تعلمون ، الحصول على البريد. يحتوي Berrylook على متجرنا المفضل على الإنترنت على مجموعة من الفساتين الأنيقة والماكسي لخزانة ملابس الربيع.

the_fashion.blogger
أول شيء هو المرونة والمظهر الإغراء. يعد Maxi Length رائعًا للأحداث الأنيقة ، وهو أمر رائع بالنسبة للتجمعات غير الرسمية والحفلات الصيفية والعديد من الأحداث الأخرى. تشمل أنماط اليوم خيارات رائعة ذات أجهزة رائعة ، فضفاضة ، بدون حمالات ، ذات الأكمام الطويلة المصنوعة من الحرير ، الشيفون ، قميصات القميص. يبدو أن المظهر الأسود والأبيض عودة كبيرة هذا العام.

لقد أحدث ثورة في هذا الاتجاه خلال السنوات العشر الماضية ، لكن هذا لا يعني أنهم الآن يبدوان حديثًا ، على العكس من ذلك ، يبدو أنهم يبدون مستوحاة من بوهو في السبعينيات من القرن العشرين.

Quadrofeminino.com
هناك حفنة من الفساتين ماكسي منخفضة التكلفة لاتجاهات الأزياء الربيعية وألوانها لتجربة الفساتين المتدفقة ومجموعة من الألوان الممتعة التي تجعلنا أحمر الخدود للتسوق. الآن نحن نشعر بجميع أروع أنماط اللباس التي يتعين علينا أن نتطلع إليها بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع.

أنظر أيضا

المكياج والمتجر والأناقة
ستكون ألوان الشفاه الربيعية الجديدة هي سبب ابتسامتك

على الرغم من أن العام الماضي لم يمنحنا تمامًا العديد من المناسبات لرميها على فستان ، إلا أنه لا يوجد شيء مثير على الجبهة الساخرة من التفكير في الانزلاق على ثوب سواء كان ذلك أساسيًا أو أكثر إثارة لافتة الأيام الأكثر إشراقا المقبلة.

سواء كنت تختار خزانة ملابس بسيطة أو أكثر جرأة ، فإليك ثيابنا المفضلة في الربيع Maxi التي شوهدت خارج الفتيات الأزياء للاستلهام قبل الصيف وتسوق المجموعة وملابس أخرى منخفضة التكلفة للنساء فقط في Berrylook.

النساء اللباس العادي غير الرسمي
أزياء فستان أنيق الأنيق مع أرجوحة كبيرة
فستان أزياء الربيع والخريف الجديد فستان الخصر الدانتيل الكبير
النساء غير الرسمي الفضفاض البوهيمي فستان الأزهار
لون الدانتيل 34 فستان عميق ضد ماكسي للنساء
فستان شاطئ بوهيميان شاطئ بويميان الرجعية
فستان شيفون المطبوع من قطعتين
فستان الأزهار أرجوحة كبيرة
جولة الرقبة الأزهار المطبوعة الفستان ماكسي
V فستان طويل من الأكمام الطويلة

Add a Comment

Your email address will not be published.