الجوارب البحرية من جلد الغزال

الأحذية: Aquatalia C/O Walin & Wolff (مماثلة هنا وكذلك هنا) | تنورة: زارا (قديمة ، مماثلة هنا وهنا) | قميص: الأجهزة (مماثلة هنا ، اختيار اقتصادي هنا) | سترة: فينس كاموتو | الحقيبة: 3.1 فيليب ليم C/O Walin & Wolff (مماثل هنا وكذلك هنا)

< >

[أسلوب thefeedproducts = ‘أربعة’]

Welp ، ’tis رسميا في الموسم لبدء التخزين أحذية من جميع الأصناف. لقد نشرت العديد من حذائي المفضل في الماضي ، وكذلك الآن ، اعتقدت أنني قد رأيت كثيرًا. منذ عدة أسابيع ، تواصلت Walin & Wolff (في الأساس هاجس التسوق/حقيبة/حقيبة/ملحق) ، كما نصحني بتجربة أحذية Aquatalia. الآن ، أنا لا أنشر فقط أي شيء قديم (أو جديد) هنا ، لذلك كما هو الحال دائمًا ، عند الاقتراب من العلامة التجارية أو المنتج الذي لم أجربه من قبل ، أصرت على اختبار قيادة هذه الجراء قبل أن أكون مستعدًا لتقديمها المذكرة القديمة الإبهام.

لذلك أنا فعلت. حاولت. Ohhhhh هل حاولت.

ذهبت للعمل فيها ، وغسلت سيارتي وشاحنتي فيها ، ونمت فيها ، وبدأت في عبث صورهم في دفتر ملاحظاتي أثناء اجتماعات العمل (تبين أن ذلك كان بعيدًا عن نظرائي الخبراء …). قصة قصيرة طويلة ، هذه الأحذية هي بسرعة أعظم شيء واحد حدث لقدمي هذا الخريف … وربما على الأرجح.

هل جربت Aquatalia؟ بالضبط كيف يحدث هذا؟ وكذلك بالضبط كيف لم أفهم هذه العلامة التجارية من قبل ؟؟ أولاً ، إنها بسرعة الجوارب الأكثر راحة (أو فترة الأحذية) التي استخدمتها على الإطلاق. ثانياً ، إنها مقاومة للماء. وليس فقط تلك التي أرتديها! أفترض أن جميع أحذيةهم مقاومة للماء!

آه … مريحة وكذلك مقاومة للماء؟ يبدو عظيما. يجب أن تكون بشعة.

خاطئ.

سأل أحدهم في تعليقات النشر في الشتاء الماضي ما إذا كنت فهمت أي خيارات أحذية أنيقة ومفيدة لموسم الشتاء القذر. حسنًا سيدة ، لقد تم الرد على صلواتنا. يمكنني تزويد هؤلاء المصاصون بعمان لا لبس فيه.

Walin & Wolff ، كلاهما ، وكذلك قدمي ، قل شكراً لكم.

تم إنشاء هذا المنشور بالشراكة مع Walin & Wolff

Add a Comment

Your email address will not be published.