أن تكون إيجابيًا في العمل مقابل كونك متعجرفًا

ما هو الفرق بين الثقة والغطرسة ، وخاصة في العمل ، وخاصة بالنسبة للنساء؟ بالضبط كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد عبرت هذا الخط في العمل؟ زائر عجائب …
لقد حصلت على موضوع حساس لم أره مناقشته حول ضبط النفس في العمل. لقد تم توظيفني مؤخرًا في مكتب تشريعي حيث قمت بصيف في آخر فصلين في التقاضي.
في العمل ، تم استدعائي في مكتب مديري التوظيف وكذلك أخبر ما يلي. مدير التوظيف هو واحد من أكبر مؤيدي. إنه يعتقد أن مسيرتي يمكن أن تأخذني إلى ما هو أبعد من حيث يذهب معظم الناس في حياتهم المهنية إلى القسم العلوي. ومع ذلك ، يعتقد اثنين من تقييمي من المشرفين من الصيف أنني في بعض الأحيان تصرفت متعجرف. وذكر أنه لا يعتقد أنني متعجرف ، لكن بعض الأشياء التي ذكرتها في مقابلتي رقصت الخط الفاصل بين الأعلام الإيجابية والمتغطرسة وكذلك زيادة الأعلام الحمراء. وذكر أنه أحضرها فقط لأنه لا يريد ألا يذكر شيئًا ما في الموقف ، فقد انتهى به الأمر إلى أن يكون مشكلة في المستقبل.
أي نظرة ثاقبة على الرد أبعد من القول بفضله على إخباري وكذلك قوله شكرا له لدعمي؟
سؤال مثير للاهتمام ، زائر أ. تحدثنا عن كيفية أن نكون خبيرًا بالضبط دون أن تظهر وكأنك تعتقد أنك مسؤول ، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية التواضع والامتنان عندما تكون متتاليًا مع كبار السن – لم نتحدث عما يجب فعله عندما أخبرتك أنك متعجرف.

(على الجانب الآخر ، تحدثنا عن كيفية تحقيق مجاملة بالضبط ، بالإضافة إلى قدر كبير من عدم الثقة ؛ أجرينا مناقشة حول كتاب الثقة ، وقد شاركنا المشاركات في مواجهة الخوف وكذلك تدني احترام الذات ، ومتلازمة الدجال ، والقيام بالعمل ، تشعر أنك غير مستعد.) لدي بعض الأفكار ، ومع ذلك أشعر بالفضول عما سيقوله الزوار.
قد تكون هذه مشكلة في المعالجة بين الجنسين – أي أن الرجل قد يفعل نفس الأشياء التي تقوم بها بالضبط ، ومع ذلك تسمى “متعجرف” لأنك امرأة. يتبادر إلى الذهن إعلان بانتين ، كما زادت بعض المشكلات الأخيرة من خلال تجربة إلين باو (انظر هذه المقالة في قائمة ، على سبيل المثال) أو بعض المناقشات حول الغطرسة وكذلك الاحترام في مجلس الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك (انظر مقالة بافلر). عندما تكون الشخص المنخفض في قطب الطوطم ، وكذلك في وقت مبكر من حياتك المهنية وكذلك هذه الوظيفة المحددة ، أقترح عليك أن تتصرف وكأنها ليست مشكلة في المعاملة الجنسانية. لا تنشغل كثيرًا بما إذا كان هذا عادلاً أو أنه ليس كذلك ، نظرًا لأنه لا يوجد ، في هذه المرحلة ، يمكنك القيام به بعد الحصول على وظيفة جديدة.
اطلب المزيد من المعلومات من مدير التوظيف الخاص بك. ما هي الإجراءات أو المواقف المحددة التي تثير الناس للاعتقاد بأنك متعجرف؟ ما هي الظروف المحددة التي يمكن أن يوفرها لك؟
ابحث عن نواة الحقيقة ، وكذلك تخصيص عاداتك وفقًا لذلك. إليكم الشيء المهم: النظر إلى تلك الظروف وكذلك تلك الإجراءات ، هل يبدو أي نوع من نوعها “متعجرفًا” بالنسبة لك؟ إذا كنت توافق على أنك عبرت الخط من الثقة إلى الغطرسة ، فقم بتخصيص أفعالك. هل تقاطع الناس؟ هل تقدم أفكارًا طويلة في الظروف التي ، كشخص صغار في الغرفة ، يجب أن تكون قصيرًا أو صامتًا؟ (لا سيما في الاجتماعات مع العملاء ، أو مع عدد من الفواتير المرتفعة ، فهو اجتماع “باهظ الثمن”.) هل تفكر في أن تكون بعض الأعمال “تحتك”؟ أضع في اعتبارك عندما أعين الكثير من تقييم المستند لمجموعة من السنوات الأولى ، ذكر أحد اللاعبين شيئًا مثل ، “آه ، حسنًا ، أنا حقًا رجل صور ضخم”. بعد ذلك ، قام كبار السن (الذين كنت واحداً من أكثر من صغار) ، “ها ، نعم ، سنخبر فقط الشريك الذي تبلغ تكلفته 1000 دولار في الساعة أن يأخذ استراحة في ذلك الوقت.”
إذا كنت لا توافق ، على الرغم من ذلك ، قم بتقييم الشخصيات المعنية. الآن بعد أن حصلت على مزيد من المعلومات من مدير التوظيف ، هل تفهم من ذكر هذه الأشياء عنك؟ هل يمكنك معرفة ذلك (أو طلب مدير التوظيف الخاص بك مباشرة)؟ عندما تفهم من تعتقد أنك متعجرف ، يمكنك اختيار إما التحوط من عاداتك من حوله أو – أو إذا أمكن ذلك ، العمل مع أشخاص آخرين بدلاً من ذلك.

القراء ، ما هي أفكارك؟ بالضبط كيف يجب أن تتفاعل سيدة شابة عندما يقدم مديرها تعليقاتها بأنها “متعجرف”؟ أين تعتقد أن الخط بين كونك إيجابيًا في العمل – وكذلك كونك متعجرفًا؟
قراءة متعمقة:
الحيلة إلى أن تكون إيجابيًا (دون أن تكون متعجرفًا) [موسى]
10 طرق لمعرفة ما إذا كنت إيجابيًا – أو متعجرفًا [السلالم]
دعونا هدير! بالضبط كيفية الترويج لنفسك دون أن تبدو متكبر [NAPW]

(في الأصل مصور في الأعلى: غيوم داكنة تهدد ، تم تحميلها في الأصل إلى فليكر من قبل فنسنت فانديفيلد.null

Add a Comment

Your email address will not be published.