كيف أدت ملابس الضغط إلى تحول في ملابس الكريكيت!

بالضبط كيف أدت ملابس الضغط إلى تحول في ملابس الكريكيت!
11/03/2015 ، التي نشرتها Alanic Global
كل نشاط رياضي له نصيبه الخاص من الأخطار وكذلك الأخطار وكذلك يفعل الكريكيت. هل سبق لك أن اعتقدت ماذا لو كانت ملابسك قد وفرت لك أمانًا ممتازًا من الإصابات التي تحدث عادة أثناء مشاركتك في لعبة 22 ياردة؟ كان من الرائع ، أليس كذلك؟

نعم ، لقد فهم صانعو الملابس الكريكيت مطالبك وكذلك يظهرون مع مجموعة جديدة كاملة من ملابس الضغط التي ستتعامل مع ما تحتاجه. على الرغم من استخدامه بشكل عام كملابس جارية ، فقد جعلت ملابس الضغط دخولًا رائعًا إلى مجموعة متنوعة من ملابس الكريكيت. إذا لم يكن لديك بعد عقدهم ، فقم بفحص الفوائد التي يقدمها!
• الفوائد العلاجية:
يُذكر أن ملابس الضغط لديها عدد كبير من الفوائد العلاجية التي ستساعدك على البقاء في حالة جيدة أثناء وجودك في الخارج. هنا عدد قليل منهم!

1. الأمن من الإصابات:
يتم تنظيم ملابس الانضغاط طبياً لتوفر لك الأمن من إصابات مثل التواء كتلة العضلات أو تطور. يقوم صانعو الملابس الكريكيت الآن بصياغة ملابس الضغط التي هي الأفضل للكريكيت. سواء كنت تعمل للحصول على درجات أو مطاردة المجال لمنعها من عبور الحدود ، فإن قميص الضغط يمكن أن يحافظ على عضلاتك الحساسة وكذلك الأوتار الخالية من المخاطر من جميع الإصابات.

2. تعزيز المرونة الجماعية العضلية:
عندما تنزلق إلى تلك الملابس الضيقة حتى متعددة الاستخدامات ، فإنه يدعم عضلاتك بالإضافة إلى الإضافة إلى ليونة. كلما كنت أكثر تنوعًا ، كلما كان الأمر أسهل بالنسبة لك للركض أو الانحناء وكذلك خطوة عضلاتك. أثناء لعب لعبة الكريكيت ، تحتاج إلى الجري والقفز بالإضافة إلى الكثير من الوقت الذي يمتد العضلات. هذا يتطلب منك ارتداء ملابس الضغط. إذا كنت لا تفهم من أين تبحث عن هذه الملابس ، فأنت بحاجة إلى فحص متاجر صانعي ملابس الكريكيت المشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية.

3. تأثير الدواء الوهمي لملابس الضغط:
تشير الدراسات إلى أن ملابس الضغط لها تأثير إيجابي على عقل مرتديها مما يجعلها أفضل. تدعم القبضة الضيقة حول إمدادات الجلد وتساعدك على أن تشعر بالراحة أكثر. ومع ذلك ، إذا كان المناخ رطبًا ، فلا يتم اقتراح ملابس الضغط تحت ملابسك العادية أثناء اللعب لأنه قد ينتج عنه حرارة زائدة.
• Quotient Style:
وغني عن القول ، عندما تظهر في الملعب ، فإنك تنتج تصورًا على الجمهور من خلال مظهرك الأنيق. لا يهتم صانعو الملابس بالكريكيت فقط بالجودة العالية ، ولكنهم ينتجون بالمثل منتجات أنيقة ستجعلك تلتصق في الحشد.

العلامات:
ملابس الكريكيت
مصنعي الملابس الكريكيت
صانعو الملابس الكريكيت في المملكة المتحدة
صانعو الملابس الكريكيت الولايات المتحدة الأمريكية
مصنعي الكريكيت جيرسي

0 0 صوت
تصنيف المادة

تسجيل الدخول

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

مُلصَق

اسم*

البريد الإلكتروني*

رابط الموقع

0 تعليق

ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

Add a Comment

Your email address will not be published.